منتديات المبــدع محمد الشلهوب

متصل بأسم: زائر اخر زيارة لك: عدد مساهماتك: 1
 
الرئيسيةشبكة المبدع محماليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 1 / 5 / 1436 هـ من الصُحف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHALHOUB10
مؤسس المنتــدى
مؤسس المنتــدى
avatar

الماعز
عدد المساهمات : 2545
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
العمر : 25
الموقع : منتديات المبــدع محمد الشلهوب

مُساهمةموضوع: أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 1 / 5 / 1436 هـ من الصُحف    الخميس فبراير 19, 2015 10:15 pm


إعداد : KaSo7

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

قال : الهلال لا يسقط بوجود رجاله وجماهيره...
بندر بن محمد: هؤلاء أسقطوا الإدارة.. ورحيل الرئيس خسارة !!

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحنيان:

شدد عضو شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد على أن كيانا كبيرا كالهلال لايمكن أن يسقط بوجود رجالاته وجماهيره الغفيرة، كاشفاً بأنهم كأعضاء شرف حاولوا ثني رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن قرار استقالته في اجتماعات سابقة لأعضاء الشرف، ولم يتمكنوا من ذلك، مضيفاً:

عندما قوبلت مطالبنا بالرفض، تم إقرار تكليف نائبه بتسلم مهام الرئيس في المدة المتبقية من الموسم وسيتم خلال هذه المدة تجهيز رئيس جديد للنادي، وللأمانة النادي خسر باستقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، بعد أن حمل إخفاقات لم يحتملها، من بعض الدخلاء، متجاهلين بهجومهم عليه عدم التوفيق والظروف الصعبة التي مر بها الفريق. وطمأن الأمير بندر في حديثه لوسائل الإعلام، عقب اجتماع أعضاء الشرف الذي عقد مساء أمس بمقر النادي، أنصار ناديه على وضع الفريق مستشهداً بأوقات صعبة مرة بها النادي سابقاً وبقي شامخاً كما عهده الجميع. وعن ملف المدرب الجديد أبان سموه:

لدينا ملفات مع ثلاثة مدربين أحدهما ارجنتيني، والآخر اسباني، بالإضافة إلى المدرب «باوزا» والعمل عليها جار للاتفاق مع المدرب الأنسب خلال هذه الأيام، ويتولى عضوا الشرف الأميران «نواف بن سعد» و «فهد من محمد» هذا الملف، وبإذن الله هما قادران على إنجازه.

وبخصوص اجتماعهم مع اللاعبين وماذا دار به أوضح:

قلنا لهم الكرة في ملعبكم وعليكم واجبات كبيرة للجماهير، يجب عليكم التصدي لها وتقديم كل مابوسعكم من أجل الكيان.

وشدد الأمير بندر على أنهم كأعضاء الشرف اتفقوا على الوقوف مع النادي جميعاً في هذه المرحلة الحاسمة، وقال:

هنالك أعضاء شرف لم يحضروا اليوم، وعدوا هم أيضاً بالوقوف مع الفريق ومتابعة كل صغيرة وكبيرة.

وفي ختام حديثه أكد سموه بأن عمله في الفئات السنية انتهى بشكل رسمي ، مشددا على أنه لن يترشح لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، كاشفاً بأنه سيترشح لرئاسة أعضاء الشرف من جديد لمدة موسم واحد، وذلك بسبب الأوضاع الحالية للنادي.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

«الإسباني» ميشيل يقود الدفة الفنية للهلال

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

كتب - بسام اللحياني:

علمت مصادر»الجزيرة « المطلعة داخل اروقة البيت الهلالي أن مفاوضات هلالية يقودها عضو شرف هلالي بارز عُرف بدعمه لكل الادارات الهلالية, وذلك لإنهاء صفقة المدرب الجديد الذي تكفل بإحضاره الأمير عبدالرحمن بن مساعد حيث تشير مصادرنا إلى ان المدرب القادم هو الاسباني « ميشيل» البالغ من العمر 51 عاما والذي انهى ارتباطه مؤخراً مع نادي اولمبياكوس اليوناني حيث قاد الفريق للفوز بلقبين للدوري وبطولة الكأس مع الفريق اليوناني بعد ان تسلم دفة الفريق الفنية عام 2013

الجدير بالذكر ان الإسباني ميشيل لم يسبق له العمل في منطقة الخليج وسبق ان درب اشبيلية الاسباني, ويتميز بقربه من اللاعبين وصرامته الفنية والانضباطية التي جعلت منه شخصية محبوبة بين لاعبي الفريق اليوناني.


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

نواف بن سعد في دبي لحسم ملف المدرب الجديد
الهلال يواصل تحضيراته للأهلي بحضور شرفي كبير

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحنيان:

أدى لاعبو فريق الهلال الكروي الأول مساء أمس مرانهم الرئيس، تحضيراً لملاقاة مضيفهم «الأهلي»، مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، وسط حضور شرفي كبير تمثل في الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، إلى جانب الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير نواف بن محمد، و الأمير خالد بن طلال ، والأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد، والأمير أحمد بن سلطان، والأمير فهد بن عبدالعزيز والأمير محمد بن خالد ، والأستاذ «صالح الصقري»، ورئيس النادي المكلف «محمد الحميداني» وقائد فريق الهلال والمنتخب السعودي سابقاً «يوسف الثنيان».

في حين يتواجد الأمير نواف بن سعد هذه الأيام في مدينة دبي لحسم ملف التعاقد مع جهاز فني جديد لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

سالم ونواف في العيادة.. ومران لياقي للزوري

واشتمل مران الفريق على تدريبات اللياقية والفنية حيث ركز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الروماني «ماريوس سيبريا» خلال المران على النواحي الفنية عبر مناورة فرضها على ربع مساحة الملعب، قبل أن يختتم مرانه بتدريبات على الكرات العرضية والثاتبة، في الوقت نفسه تواجد الثنائي (سالم الدوسري ونواف العابد) في عيادة النادي الطبية؛ نظير تعرض الأول لكدمة في العضلة الضامة، فيما أجرى الثاني اليوم أشعة مغناطيسية على موضع إصابته في الركبة ستتضح نتائجها اليوم، في حين واصل اللاعب «محمد الشلهوب» برنامجه العلاجي المُعد له مسبقاًَ، فيما أجرى اللاعب «عبدالله الزوري» مرانه اللياقي.

يذكر أنّ الفريق سيختتم تحضيراته الميدانية لمواجهة «الأهلي» بمران مغلق يقام في الساعة الـ 03:30 من عصر اليوم، على أن يغادر إلى «جدة» مساءً.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

كل جمعة

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

صالح الهويريني

(3) سينقذون الهلال


لن يغفر التاريخ لأعضاء شرف الهلال وإدارته ما حدث لفريقهم من (تطاول عليه وسلب حقوق) منذ الموسم الماضي ومن (مشاكل وسقوط) في مسيرته من خلال هذا الموسم.. في السابق عندما كان يحدث للهلال (انتكاسة طارئة) يهب أعضاء شرفه في اليوم التالي لعقد اجتماع عاجل وموسع من أجل معالجة هذه الانتكاسة وإنقاذ فريقهم.

* في السابق كانوا مضربا للمثل في دعم مسيرة فريقهم والتصدي لمن يحاول النيل منه.. والوقوف أيضاً بجانبه وبالذات في أوقات الأزمات.. كما أنهم كانوا أيضاً يختلفون على أي شيء إلا على مصلحة الهلال، إلى درجة أن هناك من صار يطالب أعضاء شرف ناديه بالاقتداء بأعضاء شرف الهلال.. أما في المواسم الأخيرة وتحديداً في هذا الموسم فقد تعرض الهلال لأكثر من أزمة وانتكاسة ولكن لا حس ولا خبر لأي اجتماع شرفي هلالي وكأن الهلال لا يوجد لديه أعضاء شرف باستثناء قلة قليلة ما زالت تقف إلى جانب الفريق وتدعمه وفق إمكانياتها.. ويبقى السؤال الدائر هل الخلل في إدارة الأمير عبدالرحمن أم في أعضاء الشرف الذي أصبح الهلال وكأنه لا يعني لهم شيئاً.

* رغم كل ما سبق ذكره يبقى الأمل كبيرا في كبار داعمي الهلال على مر التاريخ من أعضاء الشرف للتدخل.. وإنقاذ فريقهم من (معاناته الحالية) وعلى رأسهم الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، والأمير الوليد بن طلال، والأمير فيصل بن سلطان، وغيرهم من الرجال الذين لم يقصروا في السابق في دعم مسيرة هلالهم وما زالت الجماهير الهلالية تتعشم فيهم وتعقد آمالاً كبيرة عليهم لإعادة فريقها إلى جادة التميز والنجاحات.

* عندما خسر الهلال نهائي ولي العهد أمام الأهلي وشاهدت ردود الفعل القوية (ابتهاجاً بخسارته) شعرت أن الهلال وقتها وكأنه الفريق الوحيد الذي يخسر ولكني في ذات الوقت لم أستغرب هذه الردود من الفعل، وعلى اعتبار أن (المبتهجين) عانوا كثيراً من هيمنة الهلال على أغلب البطولات فكان من الطبيعي أن يكون حجم ابتهاجهم بخسارته بذات قدر أحزانهم ومعاناتهم وقت انتصاراته وحصوله على البطولات.

* أي حكم لا تعجبهم قراراته كانوا يزعمون أن (ميوله هلالية).. في هذا الموسم صاروا يزعمون أن هناك أيضاً (حكاما أهلاويين).. والسبب لأن الأهلي أصبح منافساً لفريقهم على تحقيق بطولة الدوري.. إنها سياسة تخويف.. وترهيب الحكام.

عندما غاب الأجانب

* أفضل فترة شهدت (ولادة) أكبر عدد من نجوم الكرة السعودية كانت من (موسم 83 وحتى نهاية موسم 92م) وهي الفترة التي لم يسمح من خلالها بوجود اللاعبين الأجانب في الملاعب السعودية.. وكان من أبرز هؤلاء النجوم (يوسف الثنيان- محيسن الجمعان- محمد الدعيع- سامي الجابر- فؤاد أنور- حمزة إدريس- فهد المهلل.. سعيد العويران- أحمد جميل- محمد الخليوي يرحمه الله.. خالد التيماوي).

* الذي أريد أن أصل إليه من واقع السطور السابقة هو التأكيد على أن وجود (4) لاعبين أجانب مع كل فريق (ضرره أكثر من نفعه) على منتخبنا الوطني، ومن أهم السلبيات التي أثرت سلباً على مسيرته من خلال السنوات الأخيرة.

* لو أن (اللاعب السعودي) يطبق الاحتراف الحقيقي وبكل واجباته، أو كان لدينا عدد من اللاعبين المحترفين خارجياً لربما تضاءل حجم الضرر وبنسبة كبيرة على منتخبنا (بوجود الأجانب الأربعة).. لكن المشكلة أنه لا هذه ولا تلك.. فلماذا لا نقلص العدد إلى (لاعبين أجنبيين) من باب التجربة ولمدة موسمين؟

كلام في الصميم

* الحكم فهد المرداسي ظلم الهلال باحتسابه ضربة جزاء العروبة لأنها ضربة غير صحيحة..

* حكام مباراة النصر والرائد أظهرت الصورة أنهم (منحاشين) من قذف العلب والأحذية تجاههم من لدى جماهير نصراوية.. وفي تقريرهم للجنة الانضباط كتبوا (لا شيء يذكر).. كنا ننتظر معاقبة جماهير النصر بنقل مباراة فريقهم مع الخليج إلى الدمام فإذا بهم ينقلونها من ملعب الملز إلى ملعب الملك فهد.. عاشت لجنة الربيش.

* الأستاذ أحمد عيد يقول (اتحاد القدم ليس ضعيفاً).. واضح أنه قوي يابو رضا.. من اللي يقول إنه اتحاد ضعيف.. هذا واحد ما يفهم.. (لا يابو رضا إلا أضعف من الضعيف ومخترق ومسير لمصلحة فريق واحد).

* لو افترضنا (أقول لو افترضنا) أن رئيس النصر كان محقاً.. وواقعياً فيما قاله عن لجنة الحكام وأخطائهم، فإن تلك الأخطاء أفقدت فريقه (نقطتين فقط) أمام الرائد.. كما أنها لا تساوي أيضاً حتى (1 في المائة) من إجمالي الأخطاء التحكيمية التي حدثت في الكثير من مباريات الموسم الماضي وبلغ بعضها حد الكارثة والفضيحة، واستفاد منها النصر، وساهمت في إعادته إلى منصات التتويج بعد طول غياب دون وجه حق.

* إذا كانت ردة فعل رئيس النصر بذلك الحجم وتلك الحدة وبسبب (نقطتين) فقدهما فريقه فماذا سنقول عن الرائديين والنجرانيين والشبابيين والعرباويين والهلاليين الذين (نحرت) فرقهم بأخطاء تحكيمية كوارثية أمام النصر في الموسم الماضي.

* قال فهد الهريفي في أحد البرامج «أتحدى أن يدرب سامي الجابر فريقاً آخر غير الهلال».. فدرب العربي القطري، وحالياً أصبح مدرباً للوحدة الإماراتي.. أكيد بيقول الآن أتحدى أن يدرب سامي فريقاً غير خليجي!!

* صديق نصراوي يقول: أسوأ شيء أن أشاهد الهلال (منتكساً) لأنه يرى أن الهلال (بعد الانتكاسة) سيعود أفضل مما كان وعلى غرار ما حدث له من فشل عارم في موسم 2004م، ومن ثم اكتسح الجميع من خلال موسم 2005م وفاز بكل بطولاته (الدوري.. ولي العهد.. كأس فيصل).

* الهلال كعناصر هو أفضل فريق سعودي.. أكثر ما يحتاج إليه حالياً (بعد استقالة الرئيس) هو رئيس لا يسمح لأحد بالتطاول على الهلال لا يسلبه حقوقه.. الهلال يحتاج إلى رئيس يكون قريباً جداً من الهلاليين المخلصين الصادقين الذين لا يهمهم إلا مصلحة الهلال وليس إلى هلاليين كل مؤهلاتهم أنهم أصدقاء له.

* خاتمة.. الزميل سعود العتيبي كتب في تغريدة (لا يجتمع مفطح.. وقلم في بطن كاتب حتى ولو حلف بأسماء الله الحسنى كلها).. تغريدة قاتلة.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

كواليس


* لم يعد الدعم يتم في الخفاء، بل أصبح ظاهرياً وعلنياً.

* * *

* الشجاعة في مواجهة المواقف الصعبة هبة إلهية. لذلك لا يمكن مطالبته بالصمود ومواجهة الظرف الصعب بعد أن فضل الاختفاء والهروب.

* * *

* النادي لا يعيش أسوأ ظروف لفريقه الكروي، بل أكثر من ذلك.

* * *

* لم يكن بحاجة لأن يضع نفسه في ذلك الموقف الحرج لو أحسن الحديث والمنطق.

* * *

* انكشفت الأوراق كلها فالمنظومة الرسمية جميعها تعمل من أجل ناد.

* * *

* الرئيس تهجم على الطاقم في منتصف الملعب والجمهور أمطر رأسه ومساعديه بالقوارير والفوارغ وبحثت اللجنة في تقريره عن ما يدين تلك الأفعال فلم تجد شيئاً يذكر.

* * *

* نبشوا في تصريحات قديمة لعلهم يجدون فيها ما يستر فضيحة التصريح الذي كشف الأوراق الخفية وحقيقة الدفع الرباعي. ولكن هيهات فالفضيحة أكبر من أن تستر أو تدارى.

* * *

* قدموا ضد شكوى. يستاهل فهذا مصير من يجعل المداهنة والمجاملة شعاراً له.

* * *

* لا تهمهم مشاعر الملايين فحب الذات أكبر وأهم.

* * *

* الصفعة لن تعيد الكأس الذي ضاع.

* * *

* غياب الحزم جعل اللاعب يستعد للنهائي في البلد الخليجي.

* * *

* النادي يدفع من سمعته وتاريخه ثمن شراء الكراسي بالمال.

* * *

* وصل التهديد وحقق هدفه. فلم يدون في التقارير أي شيء يُذكر.

* * *

* الفريق ما زال قوياً ولكنه يحتاج إلى قيادي يبث روح الحماس في نفوس اللاعبين بعد الإحباطات.

* * *

* نهاية مؤسفة وليس فيها شيء من التقدير لمكانة النادي وتاريخه.

* * *

* من أسوأ صفات الإدارة الخوف وعدم القدرة على مواجهة المنافسين بشجاعة.

* * *

* بعد التقرير الذي لم يذكر شيئاً هل بقي شيء من الفضائح لم يظهر؟!

* * *

* إذا كانوا غير قادرين على إصدار عقوبات رادعة تجاه التهجم والاعتداء اللفظي والجماهيري فليستقيلوا حفظاً لكرامتهم.

* * *

* الرجل الخفي ليس له منصب ولكنه يملك الصلاحية على التداخل مع كل اللجان ونقل التعليمات لهم.

* * *

* الرجل الخفي وذلك المعتزل الذي لم يحكم أي مباراة دولية هما أخطر من يتواجد في تلك المؤسسة وينخران في جسدها .

* * *

* تكليف المدرب الوطني جاء على طريقة خاربة خاربة.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

بندر بن محمد: بوجود رجال الهلال وجماهيره لا يمكن أن يسقط هذا الكيان

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
«أمامكم واجبات كبيرة تجاه جماهير الهلال يجب عليكم التصدي لها وتقديم كل ما بوسعكم من اجل إسعاد محبي هذا الكيان، فالكرة في ملعبكم».. هكذا كان حديث أعضاء شرف الهلال للاعبين قبل تدريب الفريق اليوم حسب ما ذكره رئيس أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد الذي شدد على أن الهلال كيان كبير يملك رجالاً أكفاء وجماهير عريضة لا يمكن أن يسقط بوجودهم.

وطمأن الأمير بندر جماهير النادي على وضعه الحالي مبيناً أنه سبق أن مر على الفريق ظروف أصعب وبقي شامخا كعادته، وقال: حاولنا ثني الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن قرار الاستقاله الا انه اصر عليها، والهلال والكرة السعودية خسرت رجلاً مهماً مثله اذ تم تحميله من قبل بعض الدخلاء إخفاقات لا يتحملها من دون النظر للظروف الصعبة التي مر بها الفريق، وبعد رفضه الاستمرار تم الاتفاق على تكليف نائبه محمد الحميداني بتسلم مهام الرئيس حتى نهاية الموسم وسيتم خلال هذه المدة تجهيز رئيس جديد للنادي".

وأكد أن أعضاء الشرف اتفقوا جميعا على الوقوف مع النادي في هذه المرحلة المهمة والحساسة، مشيرا ان هناك أعضاء شرف لم يحضروا امس ووعدوا بالوقوف مع الفريق ومتابعته عن قرب.

وعن إمكانية ترشحه لرئاسة الهلال قال: "لن أترشح لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، ونظرًا للظروف الحالية للنادي سأبقى في رئاسة أعضاء الشرف موسماً آخر، بينما سينتهي عملي بشكل رسمي في الفئات السنية مع نهاية الموسم".

وحول ملف الجهاز الفني الجديد قال: " يتولى هذا الملف عضوا الشرف الأمير نواف بن سعد والأمير فهد بن محمد وهما قادران على انجازه بنجاح، ونمتلك ثلاثة اسماء في هذا الملف احدهم إسباني والآخر أرجنتيني، إضافة الى المدرب باوزا، وسيتم اختيار الاسم الانسب للتوقيع معه خلال اليومين المقبلين".

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

شرفيو الهلال يصدرون بياناً عقب استقالة «الرئيس»

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرئيس المستقبل تكفل بالشرط الجزائي للمدرب السابق وتغطية قيمة عقد المدرب الجديد
متابعة - الرياض الإلكتروني:

أصدر أعضاء شرف نادي الهلال بياناً عقب استقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد من رئاسة النادي، عبروا من خلاله عن شكرهم للمجهودات والانجازات التي حققها الرئيس للنادي، وباركوا فيه لمحمد الحميداني بعد تكلفيه رئيساً للنادي خلال المرحلة المقبلة.

وجاء في البيان الذي نشر عن الموقع الرسمي للنادي أنه "نظراً لتقديم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال إستقالته من منصبه فقد حاول أعضاء شرف النادي ثني سموه عن الإستقاله إلا أنه اعتذر مؤكداً لأعضاء الشرف استمراره كداعم لهذا الكيان الكبير شأنه شأن إخوته من أعضاء شرف النادي وبناءاً على ماسبق يتقدم أعضاء شرف النادي وفاءاً وعرفاناً بتقديم خالص الإمتنان لسموه الكريم على الفترة التي قضاها في رئاسة النادي وتحقيقه إنجازات متعدده خلال مسيرة قيادته للنادي على مستوى جميع الألعاب وكذلك ماتم من تطوير شامل لمنشأت النادي والبنية التحتيه في خلال فترة إدارته والمكتسبات الإستثماريه المحققه من خلال زيادة إيرادات النادي علاوة على الدعم المادي السخي والكبير الذي قدمه سموه والذي قارب مبلغ 300 مليون ريال.

وختاماً وليس آخراً تكفل سموه بعد تقديم إستقالته بدفع الشرط الجزائي للجهاز الفني السابق لإلغاء عقده وتكفله بتغطية القيمة التعاقديه للجهاز الفني القادم. وأمام ذلك كله لا يسع أعضاء شرف النادي إلا تقديم خالص الشكر والتقدير لسموه الكريم والذي سيظل داعماً ورمزاً من رموز النادي.

كما يتقدم أعضاء شرف النادي بخالص التقدير والإعتزاز لأعضاء مجلس الإدارة المستقيلين على جهودهم في خدمة النادي، كما بارك أعضاء شرف النادي تكليف "محمد الحميداني" رئيساً لنادي الهلال خلال المرحلة المقبلة وتقديم كافة أنواع الدعم التي تضمن إستقرار النادي وتحقيق تطلعات جماهيره مع خالص الأمنيات له بالتوفيق والسداد".

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

بندر بن محمد: بوجود الرجال والجماهير العريضة لا يسقط الكيان
عبدالرحمن بن مساعد يقدم 300 مليون ويتكفل بعقد الجهاز الفني الجديد
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
لقطتان لأعضاء شرف الهلال (تداولتهما مواقع التواصل) بعد خروجهم من مقر النادي أمس (الخميس)
الرياض - اسامة النعيمة ، حمد الصويلحي

أكد أعضاء شرف الهلال عبر بيان صحفي اصدوره مساء أمس أنهم حاولوا ثني الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن الاستقاله إلا انه اعتذر مؤكداً استمراره داعما للكيان الكبير شأنه شأن إخوته من اعضاء شرف النادي وقالوا:

"بناءً على ما سبق يتقدم اعضاء شرف النادي وفاءً وعرفاناً بتقديم خالص الامتنان له على الفترة التي قضاها في رئاسة النادي وتحقيقه إنجازات متعدده خلال مسيرة قيادته للنادي على مستوى جميع الألعاب وما تم من تطوير شامل لمنشآت النادي والبنية التحتية في فترة إدارته والمكتسبات الاستثماريه المحققة من خلال زيادة إيرادات النادي علاوة على الدعم المادي السخي والكبير الذي قدمه ووصل 300 مليون ريال، وتكفله بعد تقديم استقالته بدفع الشرط الجزائي للجهاز الفني السابق لإلغاء عقده وتكفله بتغطية القيمة التعاقدية للجهاز الفني الجديد، وامام ذلك كله لا يسع اعضاء شرف النادي إلا تقديم خالص الشكر والتقدير له وسيظل داعماً ورمزاً من رموز النادي".

واختتموا البيان بالقول: "يتقدم اعضاء شرف النادي بخالص التقدير والاعتزاز لأعضاء مجلس الإدارة المستقيلين على جهودهم في خدمة النادي، ونبارك تكليف محمد الحميداني" رئيساً للهلال خلال المرحلة المقبلة وتقديم أنواع الدعم التي تضمن استقرار النادي وتحقيق تطلعات جماهيره مع خالص الأمنيات له بالتوفيق والسداد".

الرئيس المستقيل: لن ابتعد وسأظل عاشقاً ل«الزعيم»

من جهة ثانية صارح اعضاء شرف الهلال الذين تواجدوا مساء امس الخميس في مقر النادي لاعبي الفريق في الحصة التدريبية المغلقة حول الخلل الذي اصاب الفريق منذ خروجه من نهائي دوري ابطال اسيا، وتم الاستماع إلى وجهة نظر كل لاعب، وحمل بعض الاعضاء في حديث المكاشفة بعض اللاعبين اسباب تدهور الفريق، وأكدوا أن نزول مستوياتهم ساهم في هذا التدهور، ولكن اللاعبين وعدوا بتعديل الوضع وقالوا: «المدرب السابق ريجي كان يتعنت في بعض الامور التي اثرت في المستويات الفنية ونتمنى استمرار الأمير عبدالرحمن بن مساعد في الرئاسة وعدم استعجاله تقديم خطاب الاستقالة».

في المقابل شرح الأمير عبدالرحمن الاسباب التي عجلت بتقديم الاستقالة وقال: «سأظل عضو شرف هلاليا داعما لكل رئيس يأتي من بعدي واطالب الاعلاميين ان يستروا ما واجهوا عند مغادرتي لمقر النادي».

وشدد المهاجم السابق يوسف الثنيان على اهمية المرحلة المقبلة وقال: «اللاعبون هم اصحاب الكلمة النهائية لعودة الفريق لعهده السابق ومثل هذه الهزات تحصل لأي فريق ومن يتجاوزها هم النجوم القادرون على التحول من السلب الى الايجاب وهذا الامر سيظهر في المواجهات المقبلة».

لاعبو الهلال يصارحون الشرفيين.. والثنيان يؤكد أن النجوم هم أصحاب الكلمة

الكيان لا يسقط

«أمامكم واجبات كبيرة تجاه جماهير الهلال يجب عليكم التصدي لها وتقديم كل ما بوسعكم من اجل إسعاد محبي هذا الكيان، فالكرة في ملعبكم»

هكذا كان حديث أعضاء شرف الهلال للاعبين قبل تدريب الفريق أمس حسب ما ذكره رئيس اعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد الذي شدد على أن الهلال كيان كبير يملك رجالاً أكفاء وجماهير عريضة لا يمكن أن يسقط بوجودهم، مطمئنا جماهير النادي على وضعه الحالي مبيناً أنه سبق ان مر على الفريق ظروف اصعب وبقي شامخا كعادته، وقال: حاولنا ثني الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن قرار الاستقاله الا انه اصر عليها، والهلال والكرة السعودية خسرت رجلاً مهماً مثله اذ تم تحميله من قبل بعض الدخلاء إخفاقات لا يتحملها من دون النظر للظروف الصعبة التي مر بها الفريق، وبعد رفضه الاستمرار تم الاتفاق على تكليف نائبه محمد الحميداني بتسلم مهام الرئيس حتى نهاية الموسم وسيتم خلال هذه المدة تجهيز رئيس جديد للنادي».

وأكد ان أعضاء الشرف اتفقوا جميعا على الوقوف مع النادي في هذه المرحلة المهمة والحساسة، مشيرا ان هناك أعضاء شرف لم يحضروا امس ووعدوا بالوقوف مع الفريق ومتابعته عن قرب.

وعن إمكانية ترشحه لرئاسة الهلال قال: «لن أترشح لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، ونظرًا للظروف الحالية للنادي سأبقى في رئاسة أعضاء الشرف موسماً آخر، بينما سينتهي عملي بشكل رسمي في الفئات السنية مع نهاية الموسم».

وحول ملف الجهاز الفني الجديد قال: « يتولى هذا الملف عضوا الشرف الأمير نواف بن سعد والأمير فهد بن محمد وهما قادران على انجازه بنجاح، ونمتلك ثلاثة اسماء في هذا الملف احدهم إسباني والآخر أرجنتيني، إضافة الى المدرب باوزا، وسيتم اختيار الاسم الانسب للتوقيع معه خلال اليومين المقبلين».

ملف المدرب لدى أثنين

يتولى عضو الشرف الأمير نواف بن سعد، والأمير فهد بن محمد، ملف المدرب الجديد، وتشير المصادر الى أنهما يفاوضان الاسباني رافائيل بنتيز، ومواطنه كيكي فلوريس، ويتوقع الأعلان منتصف الأسبوع المقبل.

من جهة ثانية حظي الاجتماع الشرفي بحضور الأمير بندر بن محمد، والأمير خالد بن طلال، والأمير نواف بن محمد، والأمير عبدالرحمن بن مساعد، والأمير خالد بن محمد، والأمير فهد بن محمد، والأمير احمد بن سلطان، وصالح الصقري، والمهاجم السابق يوسف الثنيان، والرئيس المكلف محمد الحميداني، وأوكل التصريح لرئيس هئية اعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد الذي تراجع عن قرار الاستقالة والبقاء عاما آخر مع استقالته من الاشراف على الفئات السنية بالنادي...

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]



أنا هلاليه و أفتخر وارفع..الراس اشجع اللي للبطوله يجيبوون

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

BIN;54382F61
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shalhuob10vbfc.ahlamontada.com/
ali1
زعيم جديد
زعيم جديد


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 22/02/2015

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 1 / 5 / 1436 هـ من الصُحف    الأحد فبراير 22, 2015 9:19 am

شكراااااااااا على الموضوووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 1 / 5 / 1436 هـ من الصُحف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبــدع محمد الشلهوب :: قسم داخلي : منتدى الجمهور الهلالي-
انتقل الى: