منتديات المبــدع محمد الشلهوب

متصل بأسم: زائر اخر زيارة لك: عدد مساهماتك: 1
 
الرئيسيةشبكة المبدع محماليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أخبار الزعيم الملكي ليوم الأثنين 18 / 5 / 1436 هـ من الصُحف ‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHALHOUB10
مؤسس المنتــدى
مؤسس المنتــدى
avatar

الماعز
عدد المساهمات : 2545
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
العمر : 25
الموقع : منتديات المبــدع محمد الشلهوب

مُساهمةموضوع: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأثنين 18 / 5 / 1436 هـ من الصُحف ‏    الإثنين مارس 09, 2015 6:47 am

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الهلال يغلق مران اليوم.. والمفرج يؤكد:
سالم جاهز.. العابد يعود بعد 5 أيام.. السالم تحت التأهيل.. والاختبار يحدد مشاركة الثنائي

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحنيان:

أكد مدير إدارة الكرة بالهلال فهد المفرج، في حديث لـ»الجزيرة» عن أحوال المصابين بالفريق الكروي الأول، حاجة نواف العابد لمدة 5 أيام مقبلة تقريباً قبل الجاهزية الكاملة، مضيفاً: سالم الدوسري بات جاهزاً للمشاركة، في حين ستكون عودة يوسف السالم قبل مباراة فولاذ الإيراني الآسيوية الثلاثاء ما بعد المقبل -إن شاء الله- أما بالنسبة لمحمد الشلهوب فيحتاج إلى برنامج علاجي سيمتد حتى فترة توقف المنافسات المقبلة.

وعاود فريق الهلال الكروي أمس تدريباته بعد الفوز دورياً على الخليج أمس الأول، حيث أدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مراناً استرجاعياً في صالة الإعداد البدني, وتركز مران البقية على الجانبين اللياقي والفني، حرص من خلاله مدير الجهاز الفني المدرب اليوناني دونيس على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية عبر مناورة أجراها على جزء من مساحة الملعب، شهدت مشاركة فاعلة من اللاعب «سالم الدوسري»، في حين أدى الثنائي ياسر الشهراني وعبدالله عطيف مراناً لياقياً بالجري حول الملعب، وسيجريان اليوم اختبارا طبيا أخيرا، يتحدد على ضوئه إمكانية مشاركتهما في مران اليوم الجماعي، فيما مكث الثلاثي يوسف السالم ومحمد الشلهوب ونواف العابد في عيادة النادي الطبية، في إطار برامجهم العلاجية والتأهيلية.

وسيؤدي الفريق مساء اليوم مراناً مغلقاً تحضيراً لملاقاة الجيل مساء غد في استاد الملك فهد الدولي، ضمن مباريات دور الـ32 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

دونيس مدرب الهلال: الخليج كان ندا قويا


وجه اليوناني جورجوس دونيس المدير الفني لفريق الهلال التهنئة لفريقه وللجماهير بعد فوز فريقه على الخليج بهدف دون مقابل خلال اللقاء الذي جمعهما السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لدوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم.وقال: «أضعنا العديد من الفرص السهلة امام المرمى في الشوط الأول كانت كفيلة بضمان خروجنا فائزين منذ الشوط الأول لكننا لم نوفق».

وأضاف :» كان الخليج ندا قويا وكان منظما من الناحية الدفاعية لذلك واجهتنا بعض المصاعب لإحراز الأهداف لكننا تمكنا من خطف هدف الفوز وانتزاع النقاط الثلاث».وتابع دونيس : «دخلنا المباراة بهدف الفوز فقط وهو ما نركز عليه في الفترة المقبلة حتى نتجاوز كبوتنا ونعود للمنافسة محليا وقاريا».

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

المرداسي الأكثر في الجزائيات.. والحنفوش الأكثر في الأحمر.. السومة يسجل الـ(17)
نتائج الجولة الثامنة عشرة لدوري جميل مثيرة قربت الاتحاد والهلال للمنافسة وأبعدت الشباب


أعاد النصر من جديد مسار قطاره على الوضع الصحيح في صدارة دوري عبداللطيف جميل بعد الجولة الثامنة عشر والتي أطفاً فيها وهج الشعلة بخماسية نظيفة أوصلته للنقطة (45) فيما لازال الشعلة يقبع في آخر الترتيب برصيد (10) نقاط فقط، وأخيراً ضرب الأهلي عدة عصافير بحجر الشباب حيث فاز عليه للمرة الأولى في الرياض منذ انطلاق دوري المحترفين وساهم هذا الفوز التي جاء بنتيجة (3-2) في مواصلة مطاردة الأهلي للنصر في سلم الترتيب حيث يملك الأهلي (37) نقطة مع أفضلية مباراة مؤجلة أمام نجران سيلعبها الأربعاء القادم فيما ابتعد الشباب خامساً برصيد (32) نقطة، وواصل الاتحاد انتصاراته بالفوز الرابع على التوالي الذي جاء على حساب ضيفه نجران بنتيجة (2-1) لتثبت الاتحاد ثالثاً برصيد (36) نقطة فيما تثبت نجران في المركز الثاني عشر برصيده السابق (14) نقطة، وخطف البرازيلي نيفيز هدفاً في الثواني الأخيرة لينقذ فريقه الهلال من التعثر في بحر الخليج ليستمر الهلال خامساً برصيد (35) نقطة فيما استمر الخليج في المركز الحادي عشر برصيده السابق (15) نقطة.

واستعاد الفيصلي المركز السادس بفوز مهم على ضيفه العروبة بهدفين دون مقابل رفع بهما رصيده إلى (27) نقطة فيما ظل العروبة في المركز قبل الأخير برصيده السابق (14) نقطة، وتراجع التعاون للمركز السابع برصيد (25) نقطة بعد خسارته أمام الفتح بهدفين نظيفين الذي صعد بهما للمركز الثامن برصيد (19) نقطة، وصعد الرائد للمركز التاسع برصيد (18) نقطة بعد فوز ثمين على ضيفه هجر بهدفين مقابل هدف أعادت هجر للمركز الحادي عشر على رصيده السابق (18) نقطة بفارق الأهداف عن الرائد.

وشهدت مباريات الجولة الثامنة عشر وطبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي([وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]) تسجيل (21) هدف بمعدل (3) أهداف لكل مباراة وصل بها مجموع أهداف دوري جميل إلى (345) هدف، وبعد توقف من الجولة 13 التي سجل فيها آخر أهدافه أمام الاتحاد عاد عمر السومة ليسجل هدفين لفريقه الأهلي ابتعد بها بصدارة هدافي الدوري برصيد (17) هدف وسجل السهلاوي هدفه رقم (14)، وبخماسيته في مرمى الشعلة تجاوز النصر حاجرز الأربعين هدف ليصبح في صدارة قائمة أفضل هجوم في الدوري بتسجيله (43) هدف فيما أصبح أيضاً مع الأهلي في قائمة أفضل دفاع باستقبالهم (13) هدف فقط، واحتسب قضاة الملاعب في هذه الجولة (5) ضربات جزاء سجلت جميعها عن طريق حسن الطير للرائد وأحمد الناظري لهجر وعمر السومة للأهلي ومصعب اللحام لنجران وكانجي للفيصلي، وأصبح الحكم الدولي فهد المرداسي أكثر الحكام احتساباً لضربات الجزاء باحتسابه (7) ضربات جزاء في الست مباريات الأخيرة التي أدارها، وفيما مازال شكري الحنفوش الأكثر بالبطاقات الحمراء بإخراجه (4) بطاقات حمراء إلا أن الجولة خرجت نظيفة دون أي بطاقة حمراء للأسبوع الثاني على التوالي بينما شهدت إشهار (27) بطاقة صفراء أيضاً.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

فواصل


- واصل فريقا النصر والأهلي منافستهما على صدارة الدوري وبدأت المنافسة تأخذ مساراً مثيراً وأصبحت أكثر قوة مع اقتراب الدخول للجولة العشرين في الدوري التي تعني الوصول للأمتار الأخيرة للبطولة.

* *

- الأسوأ من الحكم الذي يخطئ في الملعب هو ذلك المحلّل التحكيمي الذي يظهر في القناة الفضائية ولا يستطيع أن يعبّر بشكل صحيح عن الخطأ التحكيمي ويدخل المشاهد في متاهة تزيد من إيمانه بأن التحكيم يعيش أزمة حقيقية فعلاً يقودها هؤلاء الذين يسمون أنفسهم محاضرين ومقيمين.

* *

- يبدو أن رئيس الشعلة فهد الطفيل قد رفع راية الاستسلام ورضي بالهبوط للدرجة الأولى بعد أن عجز عن إيجاد موارد مالية تعينه على دعم الفريق لضمان استمراره في دوري جميل. لقد تقطعت كل السبل أمام إدارة النادي وبذل الطفيل كل جهوده وإمكانياته ولكن بلا فائدة.

* *

- المستوى الجيد الذي قدّمه الفريق الشبابي أمام الأهلي يؤكّد أن الفريق لديه الكثير فلماذا يختفي هذا في العديد من المباريات؟! إدارة الشباب يجب أن تقترب أكثر من اللاعبين وتتعرّف على ما في صدورهم من هموم ومطالب.

* *

- إذا أراد اتحاد الكرة كسب مؤيّدين إلى جانبه من أعضاء الجمعية العمومية أو من المنتمين للوسط الرياضي فعليه أن يتخذ خطوات إيجابية لتطوير العمل داخل الاتحاد وتطوير اللعبة وأدواتها واللجان العاملة. فالوضع الحالي لا يسر عدواً ولا حبيباً. ومع الوقت سيزداد عدد الراغبين في رحيل الاتحاد بهيئته الحالية.

* *

- رابطة قدامى الاتحاد تقوم بعمل كبير يحمل الكثير من الوفاء للأجيال التي عملت وقدّمت للعميد عطاءات لا تُنسى. الاتحاد ينفرد دوماً بالأعمال المميزة ذات الصبغة الجماهيرية.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

صح لسانك


* اسألوا الإدارة عن نور

بيتوركا

- حضارة سادت

* سامراس ليس البديل الأنسب للشمراني في الآسيوية

مدرب الهلال

- يعني لا تطالبونه بأهداف

* الرياض يطالب بإعادة المباراة

عنوان صحفي

- مشغولين بالدفع الرباعي.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

كاركتير
رشيد السليم


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

سالم يعود لتدريبات الهلال الجماعية .. والجهاز الفني يريح كريري

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الرياض - حمد الصويلحي:

استأنف الهلال تدريباته مساء اليوم بعد مباراة الخليج التي كسبها الفريق بهدف مقابل لاشيء إذ أدى المشاركون في اللقاء بصفة أساسية تدريب استرجاعي، بينما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية التي شهدت مشاركة لاعب الوسط سالم الدوسري بعد إنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي إذ سيكون جاهز للمشاركة مع الفريق ابتداء من المباراة المقبلة أمام الجيل مساء الثلاثاء المقبل ضمن مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما منح الجهاز الفني قائد الفريق سعود كريري راحة عن تدريب اليوم على أن يشارك في تدريبات الفريق اليوم.

فيما واصل لاعب الوسط نواف العابد برنامجه التأهيلي والعلاجي، كما واصل الثنائي يوسف السالم ومحمد الشلهوب برامجهم التأهيلية.

ولم يشارك الثنائي ياسر الشهراني وعبدالله عطيف في التدريبات الجماعية اليوم نظرا لتعرضهم للإجهاد. من جانب آخر تقرر أن تقام مباراة الهلال والجيل الثلاثاء المقبل ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

مدرب الهلال يريح كريري وسالم يعود إلى التدريبات

الرياض - حمد الصويلحي

استأنف الهلال تدريباته مساء أمس (الأحد) بعد مباراة الخليج وأدى المشاركون في اللقاء بصفة أساسية تدريبا استرجاعيا، بينما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية التي شهدت مشاركة لاعب الوسط سالم الدوسري بعد إنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي وسيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق ابتداء من المباراة المقبلة امام الجيل مساء غد (الثلاثاء) ضمن مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي تقرر اقامتها على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. ومنح الجهاز الفني قائد الفريق سعود كريري راحة عن تدريب الأمس، وواصل لاعب الوسط نواف العابد برنامجه التأهيلي والعلاجي، ويوسف السالم ومحمد الشلهوب برامجهما التأهيلية، ولم يشارك الثنائي ياسر الشهراني وعبدالله عطيف في التدريبات الجماعية نظرا لتعرضهما للإجهاد.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

عبدالرحمن بن مساعد يدعم الجابر في الإمارات

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
رئيس الهلال السابق يتابع لقاء الوحدة والشباب الإماراتيين
الرياض -حمد الصويلحي

تواجد رئيس الهلال السابق الامير عبدالرحمن بن مساعد في المنصة الرئيسية لاستاد آل نهيان في نادي الوحدة الإماراتي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي لحضور لقاء الوحدة والشباب في الجولة ال 18 من بطولة دوري الخليج العربي دعما لقائد المنتخب السعودي ونادي الهلال ومدربه السابق سامي الجابر الذي يشرف على الجهاز الفني للوحدة حاليا.

من جهة ثانية كرم رئيس الوحدة الاماراتي احمد الرميثي عبدالرحمن بن مساعد بين شوطي اللقاء مثمنا له حضوره ودعمه للجابر والفريق.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

1387 ه موسم النشاط الثقافي الهلالي المميز تاريخياً
(هلال الظهيرة) يفتح أبوابه للأديب محمد حسن عواد والمربي عثمان الصالح

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

المربي عثمان الصالح مع الشيخ عبدالرحمن بن سعيد «رحمهما الله « والأمير بندر بن محمد خلال تكريمه في نادي الهلال 1420هـ
الرياض – فهد الدوس

يمثل عام 1387 ه موسم النشاط الثقافي المميز تاريخياً لنادي الهلال حينما اثرى المجتمع والساحة الادبية بإقامة عدد من المحاضرات والندوات في مقر النادي القديم بشارع الظهيرة في قلب العاصمة الرياض مجسداً على ارض الواقع مفهوم ناد رياضي ثقافي اجتماعي وكان لذلك النشاط الثقافي الحافل صدى واسع في الاوساط الثقافية والاجتماعية والرياضية اذ احتشدت صالة نادي الهلال بكثير من الادباء والمفكرين وشخصيات المجتمع البارزة.

حراك ثقافي هلالي

داعم ذلك الحراك الاجتماعي – الثقافي مؤسس نادي الهلال ورئيسه انذاك الشيخ عبدالرحمن بن سعيد "رحمه الله"كان ينظر بفخر واعتزاز لتلك الاصداء والسمعة الطيبة ويتلقى الانطباع الايجابي عن نادي الهلال من شرائح المجتمع على مختلف اتجاهاتها وكان يقف وراء هذا النجاح المميز تنظيماً وترتيباً طاقم من ابناء النادي المخلصين يذكر التاريخ منهم عضو مجلس الادارة انذاك الاستاذ يوسف الكويليت و د.امين ساعاتي و د. محمد النصبان "رحمه الله" والاستاذ ناصر المجحد.

العواد يلبي الدعوة

وفي حديث سابق اجريته مع الشيخ عبدالرحمن بن سعيد "رحمه الله" علق على تلك المحاضرة القيمة التي القاها الاديب الكبير الاستاذ محمد حسن عواد "رحمه الله " عندما جاء من جدة ملبياً دعوة نادي الهلال لإلقاء محاضرة خاصة نالت استحسان الحضور قائلاً:

لا انسى بتقدير واعتزاز ثناء الشيخ المربي عثمان الصالح رحمه الله ( 1335 – 1427 ه) على تلك المحاضرة ثم موافقته على القاء محاضرة عن الشباب نزولاً عند طلبي وكانت تربطني به علاقة وطيدة فهو والد الجميع ومرجع لي في الاستشارات واخص منها وقت انقسام الشباب 1377ه وخروجنا منه وتأسيس نادي الهلال فقد كانت لنا مواقف جيدة مع المربي الفاضل واستأنسنا كثيراً برأيه بجانب الأمير فهد بن فيصل الفرحان أمين مدينه الرياض سابقاً "رحمه الله" فقد كنت اعمل باستشارتهما وكانا عونا لي على ما كنت اتعامل به في معظم المواضيع رحمهما الله رحمه واسعة.

رسالة خاصة من المربي

وفي اليوم التالي لمحاضرة العواد بعث المربي الصالح رسالة خاصة لمؤسس الهلال يشكره على هذا العمل الثقافي المميز وقال فيها: "الهلال كنادٍ عنيد.. عرف بالتفوق والجدارة منذ عرفت النوادي بهذا البلد. لقد كان وجود هذا الاستاذ – محمد حسن عواد – ومحاضرته في اهم موضوع يدور حول الشباب وحيويته وطموحه نعم لقد كان وجوده في ناديك وحضور اعيان البلاد وزهرتها في الادب والعلم يعتبر فوزا كبيرا.. ان الكسب لا يعدله أي ثروة وما هذه الخطوة الا دليل بعد نظرك وعمق تفكيرك وسداد رأيك.

فكر صاعد وعمل مستمر

عزيزي: لقد كان الناس يرون في المحاضرات التي تقام في بعض النوادي صخباً واضطراباً وسخرية وضحكاً يقف حائلاً دون حضور الكثير من المثقفين اما حفلة البارحة فقد كانت شيقة تمتاز بطموح الشباب وحيويته ورجولته مع حكمه الشيوخ وعقولهم الراجحة وانت في سعيك هذا عملت مقدماً ما يقوله الاستاذ حسن عواد في ختام محاضرته (فكر صاعد وعمل مستمر) " .

التاريخ يعيد نفسه

وبعد 33 عاماً التقى الشيخان عثمان الصالح وعبدالرحمن بن سعيد مرة اخرى وكانت الاخيرة بينهما في اروقة نادي الهلال بمقره الحالي في العريجاء خلال ندوة مشتركة نظمها النادي عام 1420 ه بعد وفاة الرئيس العام لرعاية الشباب انذاك الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز " رحمه الله " للحديث عن سيرته وما قدمه للحركة الرياضية والشبابية على مدى ثلاثة عقود وكان من حضور الندوة رئيس النادي الهلالي الامير بندر بن محمد ونجل الامير الراحل نواف بن فيصل بن فهد وفي نهاية الندوة كرم الهلال المربي الفاضل عثمان الصالح بإهدائه درع النادي التذكاري.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
يوسف الكويليت (الثاني من اليمين) في مقر نادي الهلال القديم بالظهيرة مع الأمير هذلول بن عبدالعزيز «رحمه الله» والأمير عبدالعزيز بن ناصر والكابتن مبارك عبدالكريم وفايز حسين 1389 هـ ( ارشيف: فايز حسين )

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الأديب محمد حسن عواد «رحمه الله» 1384 هـ

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

في الشباك


* لازال الهلال يلعب من دون خط هجوم حتى وإن تواجدت اسماء الخبرة ومما زاد الوضع سوءاً الحالة الفنية السيئة التي يمر بها لاعب الوسط البرازيلي نيفيز في الوقت الذي يمثل اليوناني سامارس إي إضافة للفريق!

* أكمل رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي مابدأه بعض رؤساء أندية (دوري عبداللطيف جميل) بالحديث عن الحكام ولعل ضعف القرارات السابقة والانتقائية الغريبة التي تمارسها اللجنة المعنية شجعت على هذا السلوك!

* على الرغم من فوز الهلال على الخليج الا أن الفريق لم يقدم المستوى المأمول وهناك من يسأل أين مشاركة ودور المستشار الفني يوسف الثنيان في القرب من المدرب حديث العهد في تدريب الفريق؟

* تجاهل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد لملاحظات الرئيس العام لرعاية الشباب الامير عبدالله بن مساعد يعد امراً غريباً ويثير التساؤلات خصوصاً أن الملاحظات لم تكن في سياق التدخل والوصاية بقدر أن يكون الهدف منها الصالح العام!

* لازالت مشكلة الندوات والفعاليات الخاصة بالتعصب تدار من قبل المتعصبين وبعض ضيوفها من أكبر مؤيدي الطرح التعصبي!

* أغفل حكم مواجهة الهلال والخليج تركي الخضير ركلة جزاء صريحة للهلال كاد الفريق يدفع ثمنها لولا التوفيق الذي لازم البرازيلي نيفيز في تسجيل هدف الفوز كما تساهل الخضير كثيراً مع مخاشنات بعض لاعبي الخليج!

* لازالت بعض العناوين الرياضية التابعة تعنون بطريقة أقل مايقال عنها أنها سمجة ولاتمت للمهنية بصلة فكرة القدم أكبر من عناوين المطابخ الخاصة بالمضغوط والمندي!

* نجح الفتح في إيقاف تألق وانتصار فريق التعاون عندما هزمه بهدفين ترجما تفوق وتألق النموذجي وعودته لتقديم مستوياته المعهودة!

* لايمكن تعويض نجم بامكانات لاعب الوسط إبراهيم غالب شفاه الله ومعاناة الفريق النصراوي بغيابه ستتضح محلياً وخارجياً!

* على الرغم من حرص بعض الفرق على النشيد الخاص بها الا أن الفكرة لم تواكب أي نجاح ولم تضف جديداً لهذه الفرق!

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

قول على قول

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
عوض خميس
* غياب غالب ضربة موجعة للنصر
- وانت العوض ياعوض!

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
باتشيكو
* الشباب يسجل ولا يحافظ على الفوز
- وانت وش دورك يا الداهية!

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
بيتوروكا
* أسألوا الرئيس عن غياب نور
- شكلكم متفقين عليه!

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
معدي الهاجري
* مكافآتنا للاعبين عالية
- ما فيه صعود ببلاش!

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
هتان باهبري
* الصغار أبعدوني عن الاتحاد
- والكبار أبعدو نور!

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
يوسف العليوي
* لا اتابع مباريات الدوري
- اجل مشغول بالدوري الاسباني!

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

عودة سالم تلهب اعداد الهلال استعداداً للجيل

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

عاود الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم الأحد تدريباته عقب فوزه امس علي مضيفه "الخليج" بهدف نظيف ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ، واشتمل مران اليوم الذي يأتي استعدادا لمواجهة الفريق المقبلة أمام الجيل في دور الـ 32 من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين ، على تدريبات استرجاعية للذينم شاركوا بصفة أساسية في مباراة الخليج فيما واصل بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي تحت اشراف مدير الجهاز الفني اليوناني "جورجوس دونيس"، وشهد المران متابعة صاحب السمو الأمير "فهد بن محمد" عضو شرف النادي ، ومنح طبيب الفريق اله جان مارسيل "فرنسي" الضوء الأخضر للاعب "سالم الدوسري" للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد أن أجتاز مرحلة العلاج والتأهيل ، فيما واصل الثلاثي (محمد الشلهوب، يوسف السالم ونواف العابد) برامجهم العلاجية والتأهيلية في عيادة النادي الطبية كما أجرى الثنائي (عبدالله عطيف وياسر الشهراني) تدريبات خاصة تمثلت في الجري حول الملعب .

الجدير بالذكر ان لقاء الهلال والجيل سيقام يوم عند الساعة 8:40 دقيقة من مساء الثلاثاء المقبل وعلى ملعب الملك فهد الدولي .

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

العواد يدشن كتابه (بعثة بدوي)

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الرياض ـ مشعل الوعيل

دشن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق والكاتب في صحيفة الرياضية الدكتور تركي العواد كتابه ( بعثة بدوي) مساء أمس ضمن فعاليات معرض الكتاب الدولي بالرياض وشهد مراسم التوقيع عدد من الشخصيات الإعلامية والرياضية واستمر العواد في توقيعه للكتاب قرابة الساعة. العواد كسر النمطية في تدشينه للكتاب عندما اصطحب أحد أطفال مرضى متلازمة داون أثناء التدشين والذي رافقه طوال مراسم التوقيع، التي شهدت نفاذ الطبعة الأولى للرواية بالكامل، وأهدى العواد رواية (بعثة بدوي) لوالديه كمقدمة للكتاب.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

استنفار طبي بالهلال وإغلاق تدريبات وسالم يشارك

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الرياض ـ عبدالإله المرحوم

أعطى الجهاز الطبي بنادي الهلال بقيادة الطبيب جان مارسيل (فرنسي) الضوء الأخضر للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سالم الدوسري للدخول في تدريبات الفريق الجماعية، بعد اجتيازه الفحص الطبي الذي أجري له أمس قبل تمرين الفريق بنجاح، فيما شارف زميله اللاعب نواف العابد على الانتهاء من برنامجه اللياقي تمهيدا لدخول التدريبات الجماعية، ويعاني اللاعب ياسر الشهراني من إصابة مفصل القدم ولا يزال اللاعب يوسف السالم يخضع للعلاج على موضع إصابته في الركبة حيث كثف الجهاز الطبي الجلسات العلاجية لتجهيزهما قبل مواجهة الفريق الآسيوية مع نادي فولاذ الإيراني الثلاثاء المقبل آسيوياً، في حين لا زال محمد الشلهوب يواصل علاج مفصل القدم في العيادة الطبية حيث أظهرت نتائج العلاج تحسناً في موضع إصابته.

في جانب آخر يصل قائد فريق نادي الهلال ياسر القحطاني خلال اليومين المقبلين من ألمانيا بعد أن خضع لفترة تأهيلية بعد العملية الجراحية التي أجراها في الرباط المتصالب للركبة حيث سيبدأ مع الجهاز الطبي بالفريق المرحلة الثانية بالتقوية والجري وقرر جورجيوس إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام قبل لقاء الجيل مساء غد الثلاثاء.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

طريقة عودة هيبة الهلال

الفوز على الخليج لم يكن كافيا لأن نقول أن الهلال استعاد توزانه، فالفوز جاء في الثواني الأخيرة، ومع أن الأهلي الأكثر تكاملا من الهلال عجز عن الفوز على الخليج إلا أن هدف تياغو نيفز لم يكن كافيا للجماهير لتشيد باللاعبين الذين هزموا خصما عنيدا، خاصة في ضل الإصابات والغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق بغياب سالم الدوسري ونواف العابد وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب ومعهم يوسف السالم وعبدالله الزوري.

يحتاج الهلال للكثير من الجهد ليكون الأقوى في الدوري، الهلاليون لم يعتادوا حالة عدم الثبات في المستوى التي يعانيها الفريق حاليا، الفريق بحاجة للالتفاق شرفي وإداري حقيقي مع اللاعبين، إضافة لدعم الرئيس المستقبل المحبوب منى قبل اللاعبين الأمير عبدالله بن مساعد، يعتقد الهلاليون أنه من المهم ألا يبتعد كثيرا عن الفريق.

الأهم من ذلك كله دعم اللاعبين معنويا ونفسيا وعدم النيل منهم في المرحلة المقبلة من الدوري ودوي أبطال آسيا، اللاعبون بحاجة للدعم المعنوي قبل المادي في المرحلة الحرجة التي يمرون بها، وهم بحاجة لدعم جماهيرهم أيضا، فالمشوار الذي ينتظر اللاعبين مهم والفوز حتى باللقب لن يكون مستحيلاً، كما أن هناك بطولتي آسيا وكأس الملك على المحك.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الهلال يجهز العابد لموقعة فولاذ الإيراني
الدوسري يعود للمران قبل مباراة الجيل


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الرياض: فارس السبيعي

أجرى فريق الهلال مرانه مساء أمس الأحد على ملعب النادي، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الجيل غدا الثلاثاء، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس الملك. وشهد المران مشاركة اللاعب الدولي سالم الدوسري بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، وباتت مشاركته أمام الجيل مؤكدة بشكل كبير.

وفي المقابل، يخضع اللاعب نواف العابد لتأهيل طبي مكثف من أجل تجهيزه لمواجهة فولاذ الإيراني الأسبوع المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، لكرة القدم، وينتظر أن يشارك في الشوط الثاني من لقاء الفتح الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ19 لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين. فيما واصل اللاعب ياسر الشهراني برنامجه التأهيلي وقام بالجري حول المضمار برفقة مدرب اللياقة.

من جهة ثانية، حضر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق، أمس الأحد، مواجهة الوحدة والشباب في الدوري الإماراتي لكرة القدم لدعم مدرب الأول السعودي سامي الجابر، الذي تجمعه به صداقة وثيقة. وكان حضور رئيس الهلال السابق بمثابة دعم معنوي للجابر وهو يخوض تجربة جديدة خارج السعودية كمدرب لنادي الوحدة الإماراتي أحد الأندية الكبيرة في الإمارات.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الهلال يضع خطة المستقبل

الرياض: عادل القرني

اجتمع رئيس نادي الهلال المكلف محمد الحميداني مساء أمس بمستشاريه طارق التويجري ويوسف الثنيان وأحمد الفهيد ومدير المركز الإعلامي بالنادي فيصل المطرفي ومدير الكرة بالفريق الأول فهد المفرج، وذلك لوضع بعض الاستراتيجيات التي حددها مع تلك الأسماء، وقد أصدر بيان تعيينهم بالنادي في المرحلة المقبلة بعد أن قدم أعضاء من مجلس الإدارة استقالاتهم في الفترة الماضية، وأبدى التويجري والثنيان والفهيد والمطرفي اعتزازهم بتلك الثقة التي منحت لهم وقاموا بطرح مرئياتهم المبدئية والخطط التي يريدون السير عليها في الفترة المقبلة كل فيما يخص مجاله. ميدانيا، عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تمارينهم الاعتيادية بالنادي مساء أمس حيث اكتفى اللاعبون الذين شاركوا بمران استرجاعي، فيما أدى البقية تمارينهم الاعتيادية وشارك اللاعب سالم الدوسري في التدريبات الجماعية بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي، بينما اكتفى محمد الشلهوب ونواف العابد ويوسف السالم وياسر الشهراني بإكمال برامجهم التأهيلية والعلاجية. وتقرر أن يؤدي الفريق مرانا مغلقا مساء اليوم ليتحضر للقاء الجيل غدا ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الفريق الأول يعاود التدريبات وسالم الدوسري ينهي برنامجه العلاجي


متابعة : علي الهنيدي

عاود فريق الهلال مساء اليوم الأحد تدريباته بعد أن كسب لقاءه مساء أمس السبت أمام مضيفه فريق “الخليج” ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في لقاء الأمس، فيما واصل بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي تحت إشراف مدير الجهاز الفني اليوناني “جورجوس دونيس”، وشهد المران متابعة صاحب السمو الأمير “فهد بن محمد” عضو شرف النادي.

هذا وقد منح مدير الجهاز الفني اليوناني “جورجوس دونيس” قائد الفريق الأول اللاعب “سعود كريري” راحة عن مران اليوم على أن يتقدم زملائه اللاعبين في مران الغد.

من جانب آخر منح طبيب فريق الهلال الأول لكرة القدم الفرنسي ” جان مارسيل” الضوء الأخضر للاعب “سالم الدوسري” للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد أن أجتاز برنامجه العلاجي والتأهيلي .

فيما واصل الثلاثي (محمد الشلهوب، يوسف السالم ونواف العابد) برامجهم العلاجية والتأهيلية في عيادة النادي الطبية، في حين أجرى الثنائي (عبدالله عطيف وياسر الشهراني) مرانهم بالجري حول الملعب بغيةً من الجهاز الفني بعدم إجهادهم ومن المتوقع مشاركتهم في مران الغد .

هذا ويختتم الفريق تدريباته استعداداً للقاء ضيفه فريق “الجيل” ضمن منافسات الدور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بمران مغلق يقام عند الساعة الـ 06:30 من مساء يوم غد الأثنين. يذكر أن مواجهة الفريقين تقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي عند الساعة الـ 08:40 من مساء يوم الثلاثاء المقبل

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

تغريدات جابرية احتفالاً بحضور رئيس الهلال السابق


هلالكم: خالد العمار

غرد نجم نادي الهلال السابق سامي الجابر مدرب الوحدة الاماراتي عبر حسابه في تويتر عن حضور الامير عبدالرحمن بن مساعد في المباراة التي اجريت مساء اليوم في دبي بين الوحدة والشباب الاماراتي بان هذا التحفيز من الأمير عبدالرحمن ليس بمستغرب فلم يكن لي الا خير داعم ومحفز ولا أشك ان الامير يحرص على نجاحي بل يدعمني في ذلك وبين الجابر ان حضور بن مساعد كان رسالة مفادها انا شريك في نجاح سامي ويهمني تفوقه وفي ختام التغريدات الجابرية دعى النجم سامي ان يكون عند حسن ظن الامير عبدالرحمن الذي أفنى سنوات في خدمة الهلال وكيانه لا حرمني الله اهتمامك وحضورك.

يذكر أن الامير عبدالرحمن بن مساعد المح في تغريدات سابقة له بقوله : لا تعين صديقك مدربا للفريق واذا عينته لا تقله توحي للبعض ربما ندم الامير على قرار إقالة سامي والذي كان نتيجة اجتماع اعضاء شرف الهلال

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الدرس الرابع من دروس رئيس الهلال السابق..إفعل لأجل الجمهور لأنه لايفنى..


هلالكم: محمد الحربي

أكمل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الجزء الرابع من (100فائدة أو أكثر من خلاصة تجربة7 سنوات كرئيس)، حيث تحدث سموه هذا اليوم كعادته عن خمس فقرات عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي ”تويتر” إذا قال[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة] الجمهور يريد نتائج إيجابية،اصرف جهدك ووقتك لتحقيقها ولاتلتفت للهجاء والمديح فكلاهما زائل، أسهل وظيفة في الدنياأن تجلس بلاعمل وتقيم عمل الآخرين وأن تصدر أحكامك عليهم بالفشل والنجاح!،أشد الناس حساسية من النقد على الإطلاق الإعلاميين والنقاد !،إذا ظهرت في لقاء إعلامي فلا تفكر في محبيك ، فكر في أن أشد كارهيك يشاهدك وينتظر منك أي زلة! احذر ممن يمتدحك رغبةً في منفعة، واحذر أكثر ممن ينتقدك خشية أن يقال عنه مطبل!).

ليثبت صاحب السمو إذا كنت رئيس لنادي حالي فإخشى من الإعلاميين المطبلين وإفعل كل شي من أجل الجماهير.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

طائرة الهلال تتغلب على الابتسام والفريق يبدأ معسكره الاعدادي للبطولة الخليجية

متابعة : نايف السبيعي

تغلب فريق الهلال الأول لكرة الطائرة على مضيفه فريق “الابتسام” بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله في “القطيف” ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة . وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي :

الشوط الأول: 18 – 25
الشوط الثاني: 14 – 25
الشوط الثالث: 20 – 25
يذكر أن الفريق سيدخل المعسكر الإعدادي للبطولة الخليجية الـ34 يوم غد والذي سيقام في مدينة الدمام.


أنا هلاليه و أفتخر وارفع..الراس اشجع اللي للبطوله يجيبوون

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

BIN;54382F61
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shalhuob10vbfc.ahlamontada.com/
 
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأثنين 18 / 5 / 1436 هـ من الصُحف ‏
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبــدع محمد الشلهوب :: قسم داخلي : منتدى الجمهور الهلالي-
انتقل الى: