منتديات المبــدع محمد الشلهوب

متصل بأسم: زائر اخر زيارة لك: عدد مساهماتك: 1
 
الرئيسيةشبكة المبدع محماليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أخبار الزعيم الملكي ليوم الأثنين 25 / 5 / 1436 هـ من الصُحف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHALHOUB10
مؤسس المنتــدى
مؤسس المنتــدى
avatar

الماعز
عدد المساهمات : 2545
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
العمر : 25
الموقع : منتديات المبــدع محمد الشلهوب

مُساهمةموضوع: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأثنين 25 / 5 / 1436 هـ من الصُحف    الإثنين مارس 16, 2015 5:19 am

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

كرابع ناد في العالم والأول في الشرق الأوسط
الهلال ومنظمة اليونسكو يوقِّعان عقد شراكتهما الشهر المقبل


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحنيان:

يوقّع نادي الهلال يوم الثلاثاء الموافق 7 ابريل من العام الميلادي الجاري في مقر اليونسكو في العاصمة الفرنسية «باريس» عقد شراكته مع اليونسكو (منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة)، وسيقام الحفل بحضور رئيس اليونسكو والعديد من الشخصيات العالمية المؤثرة ومشاهير الرياضة على مستوى العالم، وينتظر أن يتواجد بالحفل إدارة النادي والعديد من أعضاء الشرف إضافةً إلى عدد من نجوم الفريق المعتزلين والحاليين. هذا وسيقام على هامش الحفل معرض خاص عن نادي الهلال وإنجازاته المتعددة، وذلك في مقر اليونسكو في باريس.

وتقضي الاتفاقية في إطارها العام بأن يصبح نادي «الهلال» أحد أندية اليونسكو الذين تم اختيارهم بدقة ومعيارية تكفل الارتقاء لتحقيق أهداف المنظمة ليس على المستويين المحلي أو الإقليمي فحسب، بل على المستوى العالمي. ويعتبر «الهلال» رابع نادي يتم اختياره من منظمة «اليونسكو»، ويعد النادي العربي الأول ضمن حزمة اختيارات المنظمة المبررة من لدن مسؤوليها بأن مسوغات اختيار الهلال تمت بناءً على معرفة بالموقع الجماهيري المكتسب من بطولاته العديدة، وموقعه الريادي في خدمة البرامج الثقافية والاجتماعية على المستويين العربي والإقليمي لينسجم مع رسالة اليونسكو الإنسانية.

يذكر بأن «اليونسكو» كانت قد وقّعت ثلاث اتفاقيات سابقة لنشر أهدافها وذلك مع أندية: برشلونة الإسباني 2007م و ملقا الإسباني 2011م إضافة إلى نادي روي شينجن الصيني في نفس العام أيضاً، ويأتي توقيعها مع الهلال هذا العام كأول ناد في الشرق الأوسط.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

أنهى الإعداد لمواجهة فولاذ الإيراني آسيوياً
بعثة الهلال تغادر إلى إيران صباح اليوم بطائرة خاصة.. والثلاثي يدعم الفريق

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحنيان:

أجرى فريق الهلال الكروي الأول مساء أمس مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة مضيفهم فريق فولاذ خوزستان الإيراني، عند الساعة 03:30 من عصر الغد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015م، وتركز المران على تدريبات لياقية، تلاها مناورة على كامل مساحة الملعب تخللها تطبيق عدد من الجمل الفنية بمشاركة الثلاثي (يوسف السالم ونواف العابد وسالم الدوسري)، قبل أن يختتم مدير الجهاز الفني اليوناني جورجوس دونيس مرانه بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية للاعبي الوسط والهجوم تنوعت ما بين بناء الهجمة من الخلف وإنهائها بشكل صحيح والتسديد على المرمى من مسافات مختلفة. إلى ذلك تغادر بعثة الفريق صباح اليوم إلى إيران على متن طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي، وتقرر أن يترأسها أمين عام النادي سامي أبوخضير، فيما حدد مدير الجهاز الفني المدرب اليوناني جورجوس دونيس قائمة الـ 20 لاعباً المغادرين إلى إيران، وضمت القائمة كلاً من: (خالد شراحيلي، عبدالله السديري، فهد الثنيان، عبدالله الزوري، تياقو نيفيز، حمد الحمد ، عبدالعزيز الدوسري، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، سعود كريري، يوسف السالم، خالد كعبي، كواك تاي هي، نواف العابد، فيصل درويش، ديقاو، سالم الدوسري، عبدالله الشامخ، محمد جحفلي, وجورجويس سامراس).

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

فواصل


- عودة الحكم الموقوف عبد الرحمن العمري للتحكيم قبل انتهاء فترة عقوبته يكشف الحال المتردي الذي تعيشه لجنة الحكام، وعدم قدرتها على التطوير أو معالجة الأخطاء وأوجه القصور.

* *

- الجولة القادمة من دوري الدرجة الأولى ربما تنهي الأمل الأخير لفريق الاتفاق بالعودة مجدداً لدوري الأضواء. هذا الغياب يمثل خسارة كبيرة للمنافسات السعودية الكروية الكبرى التي كان للاتفاق فيها صولات وجولات وتاريخ لا ينسى.

* *

* وصف المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة عدنان المعيبد حضور الحكام الأجانب لمباراة النصر والعروبة لمناسبة حفل زواج ليلة المباراة بأنه تصرف شخصي ولا علاقة لهم به، ويكشف عدم وعي مسؤولي اتحاد الكرة بواجباتهم ومسؤولياتهم. فتصرفات الحكام محسوبة عليهم وعلى اتحاد الكرة وهم ليسوا في إجازة ولا في رحلة سياحية بل في مهمة رسمية كل خطوة فيها محسوبة.!!

* *

- رفض ممثل الهلال التصويت في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة حول موقف النادي من مجلس إدارة الاتحاد هو انعكاس لوضع النادي الحقيقي خلال فترة الإدارة السابقة والحالية بأنه لا صوت له..!! فالهلال هو أكثر الأندية تضرراً من قرارات اتحاد الكرة بجميع لجانه ومع ذلك لا صوت له!!

* *

- من المهم إيضاح هذا الأمر لتعلم جماهير الزعيم أي ظلم يتعرض له ناديهم من القائمين عليه ومن أصحاب القرار فيه..!!

* *

- في الوقت الذي يودع الفرق التي تلعب مع فريقه بتصريحات استفزازية تنتقص منهم، كان على العكس تماماً بعد المباراة الأخيرة الذي ودعه بالموائد العامرة والمفطحات الدسمة.

* *

- محبو وعشاق الفيصلي يطالبون إدارة ناديهم بإيضاح ملابسات إلغاء عقد المدرب الناجح بشكل مفاجئ وإبعاده رغم أنه قاد الفريق لأفضل النتائج.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

صح لسانك


* تجميد حسابات الاتحاد.

عنوان صحفي

- لكن حساب النقاط شغال.

* هاتوا حكاما من المريخ.

حارس العروبة

- المجر أقرب.

* الفيصلي يلغي عقد مدربه الناجح

عنوان صحفي

- وراء الأكمة ما وراءها

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]


كاريكاتير
رشيد السليم


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]


الهلال يوقع مع اليونيسكو يوم ٧ أبريل في باريس

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الرياض - حمد الصويلحي:

يوقع نادي الهلال يوم الثلاثاء الموافق 7 ابريل المقبل في مقر الوينسكو في العاصمة الفرنسية باريس عقد شراكته الرسمية مع اليونسكو (منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة)، وسيقام الحفل بحضور رئيس اليونسكو والعديد من الشخصيات العالمية المؤثرة ومشاهير الرياضة على مستوى العالم، وينتظر أن يتواجد بالحفل إدارة الهلال والعديد من أعضاء الشرف إضافةً لنجوم الهلال المعتزلين والحاليين. وسيقام على هامش الحفل معرض خاص عن نادي الهلال وإنجازاته المتعددة، وذلك في مقر اليونسكو في باريس.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الهلال يغادر إلى إيران صباح الغد
دونيس يختار ٢٠ لاعباً يتقدمهم سالم والعابد والسالم

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الرياض - حمد الصويلحي:

تغادر صباح الغد بعثة الهلال برئاسة أمين عام النادي سامي أبوخضير إلى إيران، على متن طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي، استعداداً لملاقاة نظيرة فولاد خوزستان الإيراني عند الساعة 3:30 من عصر يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015م، وعلى أن تعود بعثة الفريق للرياض فور نهاية المباراة.

فيما حدد مدير الجهاز الفني بالهلال اليوناني جورجوس دونيس قائمة الـ 20 لاعباً المغادرة مع البعثة إلى إيران يوم غدٍ إلى إيران استعداداً لمباراة فولاد خوزستان الإيراني وضمت القائمة كلاً من: خالد شراحيلي، عبدالله السديري، فهد الثنيان، عبدالله الزوري، تياقو نيفيز، حمد الحمد، عبدالعزيز الدوسري، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، سعود كريري، يوسف السالم، خالد كعبي، كواك تاي هي، نواف العابد، فيصل درويش، ديقاو، سالم الدوسري، عبدالله الشامخ، محمد جحفلي وجورجويس سامراس.

فيما أدى الهلال تدريبه الرئيسي مساء اليوم الأحد إستعدادا لمواجهة فولاذ الإيراني وسط مشاركة الثلاثي يوسف السالم ونواف العابد وسالم الدوسري، قبل أن يختتم مدير الجهاز الفني اليوناني دونيس التدريب بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية للاعبي الوسط والهجوم تنوعت مابين بناء الهجمة من الخلف وإنهائها بشكل صحيح والتسديد على المرمى من مسافات مختلفة، وشهد التدريب متابعة عضو شرف الهلال الأمير نواف بن سعد، إلى جانب المستشار الإداري لرئيس النادي طارق التويجري، والمستشار الفني يوسف الثنيان.

من جانب آخر طبق المركز الإعلامي سياسة إعلامية جديدة مميزة لاقت استحسان الإعلاميين من خلال وضع منطقة (ميكس زون) قبل تدريب اليوم لرصد انطباع لاعبي الفريق لمواجهة مضيفهم فولاد خوزستان الإيراني.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

بحضور شخصيات عالمية شهيرة وادارة ولاعبي« الزعيم» ..
الهلال يوقع عقد الشراكة الرسمية مع اليونيسكو في السابع من إبريل

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
اليوناني جورجوس دونيس ومواطنه سامراس في تدريب سابق للهلال
الرياض - حمد الصويلحي

يوقع نادي الهلال في السابع من ابريل المقبل في مقر الوينسكو في باريس عقد شراكته الرسمية مع اليونسكو (منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة)، بحضور رئيس المنظمة والعديد من الشخصيات العالمية المؤثرة ومشاهير الرياضة على مستوى العالم، وينتظر أن تتواجد بالحفل إدارة الهلال والعديد من أعضاء الشرف إضافةً إلى النجوم المعتزلين والحاليين، وسيقام على هامش الحفل معرض خاص عن النادي وإنجازاته المتعددة في مقر اليونسكو في باريس

من جهة ثانية تغادر صباح اليوم (الأحد) بعثة الهلال برئاسة أمين عام النادي سامي أبوخضير إلى إيران، على متن طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي، استعداداً لملاقاة نظيرة فولاد خوزستان الإيراني عند الساعة 3:30 من عصر غد (الثلاثاء) في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري ابطال آسيا لكرة القدم 2015م، على أن تعود إلى الرياض فور نهاية المباراة.

وحدد مدير الجهاز الفني اليوناني جورجوس دونيس قائمة ال 20 لاعباً المغادرة ضمت خالد شراحيلي وعبدالله السديري وفهد الثنيان وعبدالله الزوري وتياقو نيفيز وحمد الحمد وعبدالعزيز الدوسري وياسر الشهراني وسلمان الفرج وسعود كريري ويوسف السالم وخالد كعبي وكواك تاي هي ونواف العابد، فيصل درويش وديقاو وسالم الدوسري وعبدالله الشامخ ومحمد جحفلي وجورجويس سامراس.

وأدى الهلال تدريبه الرئيسي مساء أمس (الأحد) وسط مشاركة الثلاثي يوسف السالم ونواف العابد وسالم الدوسري، قبل أن يختتم مدير الجهاز الفني التدريب بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية للاعبي الوسط والهجوم تنوعت مابين بناء الهجمة من الخلف وإنهائها بشكل صحيح والتسديد على المرمى من مسافات مختلفة، وسط متابعة عضو شرف الهلال الأمير نواف بن سعد، والمستشار الإداري لرئيس النادي طارق التويجري، والمستشار الفني يوسف الثنيان.

من جهة اخرى طبق المركز الاعلامي سياسة اعلامية جديدة مميزة لاقت استحسان الاعلاميين من خلال وضع منطقة (ميكس زون) قبل تدريب الأمس لرصد انطباع لاعبي الفريق لمواجهة فولاد.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]


في الشباك
* لايزال الأهلي يطارد النصر من خلال تقديم مستوياته المميزة ونتائجه الإيجابية فضلا عن عدم تعرضه لأي خسارة في الدوري ما يؤكد قوته الدفاعية والهجومية والتكتيك لمدربه السويسري غروس الذي اصبح يقرأ واقع الفرق الأخرى وفريقه جيداً.

* لم يعد الشباب بذلك الفريق القوي الذي تخشاه الفرق الأقل منه مستوى وعلى الادارة والشرفيين التفتيش جيدا عن السبب حتى يمكن تدارك الأمر في دوري ابطال آسيا!

* لايزال بعض الشرفيين يخالفون مايقولون، فهم خلف الكواليس يطالبون بعض الاعلاميين بعدم ملاحقة المدرب الوطني الذي يعمل الآن خارج الحدود وفي الاعلام يظهرون للحديث واجترار مسببات اقالته !!

* لايزال الشارع الرياضي يترقب نتائج التحقيق في قضية لاعب الدرعية ونادي القادسية والاتهامات التي ضربت في صميم نزاهة المنافسة المحلية وحتى يتم التصدي لمثل هذه الظاهرة لابد من قرارات حازمة حتى لو ادى الأمر الى شطب رئيس القادسية او اللاعب الذي خرج بتصريحاته الغريبة!

* لا يريد الشارع الرياضي أن يكون مصير القضايا التي فيها اتهامات اشبه بقضية الوحدة ونجران قبل اعوام، وعلى رعاية الشباب واتحاد الكرة ان يضطلعا بدورهما كما يجب فالاتهامات تجاوزت شرف المنافسة الى أمور لا يمكن السكوت عليها!

* اليوم يكون وصول لجنة تقصي الحقائق للوقوف على وضع الاتحاد السعودي وجمعيته العمومية وبعض الاتهامات التي لم تتوقف طوال الفترة الماضية حتى أصبح المتابع لا يعرف يصدق من؟!

* الواضح أن الشعلة والعروبة باتا الأقرب لمغادرة (دوري عبداللطيف جميل) لاسباب عديدة ابرزها أنهما لم يعدا العدة جيدا لمواجهة ظروف المنافسة فضلا عن الصفقات المحلية والاجنبية والاجهزة الفنية التي لم تضف أي جديد للفريقين!

* من ينقذنا من التعليق؟ هكذا لسان حال الكثير من المتابعين الذين اصيبوا بخيبة أمل كبيرة بسبب شطحات وصراخ الكثير من المعلقين في الدوري السعودي من دون سبب اللهم إلا اصطناع الاثارة ودغدغة الجماهير بعبارات تصدر منهم والمباراة تتجه إلى الملل وعدم توفر أي من عناصر الاثارة والتفاعل!

"صياد"

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

قول على قول


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
رافع الرويلي
* استغرب حماس الحكام لركلات جزاء النصر
- لاتستغرب وماشفت شيء

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
ناصر الشمراني
* قرار الآسيوي ضدي كان ظالماً
- شكل اللي اصدره ولد خالة نيشيموزا

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
ديقاو
* مدربنا أشعل حماسنا
انتبهوا لاتحترقون

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
محمد السهلاوي
* أعتز بشهادة رئيس الهلال
- والجماهير تعتز بك داخل ال18

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
مدرب التعاون جوميز
* حاولنا التسجيل وفشلنا
- نقاط الرائد ما جتكم بزود

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
مساعد ندا
* استغرب كيف شاهد الحكم ركلة الجزاء من منتصف الملعب
- يمكن معه تلسكوب!

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

التسديد المكثف سلاح يوناني الهلال لحسم بطل ايران

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

ركز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جورجوس دونيس "يوناني" من خلال مران اليوم اللذي يأتي في اطار استعدادات الفريق لمباراة عصر الثلاثاء المقبل امام فولاذ الايراني علي تكثيف الجرعات اللياقية ، وشهد مران اليوم الذي ختتم بمناورة كاملة تخللتها عدد من الجمل التكتيكية مشاركة الثلاثي (يوسف السالم، نواف العابد وسالم الدوسري)، وبدا واضحا تركيز المدرب اليوناني علي توجيه لاعبي الوسط علي ضرورة بناء الهجمة من الخلف وإنهائها بشكل صحيح اضافة الى التسديد على المرمى من مسافات مختلفة.

حضر مران اليوم عضو شرف النادي الأمير نواف بن سعد إضافة الى المستشار الإداري لرئيس النادي طارق التويجري والمستشار الفني الكابتن يوسف الثنيان .

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

دونيس يختار 20 لاعبا لفولاذ والادارة توفر طائرة خاصة للفريق

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

اختار المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال دونيس جورجيوس 20 لاعبا للسفر إلى إيران استعدادا لمواجهة فريق "فولاد خوزستان الإيراني" ضمن دور المجموعات من بطولة ابطال اسيا ، وضمت قائمة الفريق الهلالي كل من "خالد شراحيلي، عبدالله السديري، فهد الثنيان، عبدالله الزوري، تياقو نيفيز، حمد الحمد، عبدالعزيز الدوسري، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، سعود كريري، يوسف السالم، خالد كعبي، كواك تاي هي، نواف العابد، فيصل درويش، ديقاو، سالم الدوسري، عبدالله الشامخ، محمد جحفلي وجورجويس سامراس " ، وتقرر ان تغادر بعثة الفريق الى ايران صباح غد الأثنين برئاسة أمين عام النادي سامي أبوخضير على متن طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي وستعود البعثة للرياض بعد نهاية المباراة مباشرة

الى ذلك يوقع نادي الهلال يوم الثلاثاء الموافق 7 ابريل في مقر الوينسكو بالعاصمة الفرنسية "باريس" عقد شراكته مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" وسيتم التوقيع بحضور رئيس اليونسكو وعدد من الشخصيات العالمية المؤثرة ومشاهير الرياضة على مستوى العالم ، وينتظر ان يتواجد بالحفل ادارة النادي اضافة الى عدد من اعضاء الشرف ونجوم الفريق المعتزلين والحاليين كما سيقام على هامش الحفل معرض خاص عن نادي الهلال وانجازاته المتعددة وذلك في مقر اليونسكو في باريس

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

لاعبو الهلال لـ " الرياضية الإلكترونية" : عازمون علي اسعاد الجمهور بنقاط ايران

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

تحدث عدد من لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال لـ "الرياضية" الالكترونية" قبل انطلاق تدريب الفريق الهلالي اليوم استعداد لمباراة الفريق امام فولاذ الايراني في البطولة الاسيوية حيث قال حمد الحمد : المباراة مهمة لنا وسنحاول الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث لنتصدر المجموعة ، مشيرا الى أن سبب غيابه عن القائمة الاساسية يرجع للجهاز الفني وهو جاهز متى ما طلب منه المشاركة وقال : الكل يعلم ان مدرب الفريق جديد ومن الطبيعي ان يأخذ وقت في مسالة التعرف علي لاعبي الفريق مؤكدا ثقته في عودته للقائمة الاساسية وان الامر لا يعدو كونه مسالة وقت ليس الا .

من جانبه اشار عبدالله الزوري الى ان مباراة السد السابقة أصبحت من الماضي وقال : لا زلنا في التصفيات وسندخل مباراتنا المقبلة من اجل الانتصار فقط والصدارة ، وعن حظوظ الهلال في التاهل قال : من الصعب الحكم الان لا زلنا في بداية المشوار وسنعود من ايران باْذن الله بالنقاط الثلاث والصدارة ، مشيدا بزميله عبدالله الشامخ الذي سد خانته اثناء غيابه ، وعن ترديد الجماهير الهلالية لاسمه كثيرا في المباراة السابقة اكتفى نجم الهلال عبدالله الزوري بابتسامة فقط بدون أي تعليق ، اما العائد من الإصابة يوسف السالم فقال : اتمنى ان نوفق في تقديم مستوى يليق بمستوى الكرة السعودية واسعاد الجماهير الهلالية ، وعن مدى جاهزيته بعد عودته من الإصابة قال: كانت إصابة بسيطة وأخذت فترة راحة لمدة أسبوع وعدت للمشاركة في التمارين منذ الامس و مشاركتي بيد المدرب متمنيا ان يساعد زملائه في العودة بنتيجة جيدة من ايران ، وعن تهديده بالإيقاف في حال حصوله على إنذار قال: باْذن الله لن يشكل علي أي ضغط مؤكدا ان الانذار الذي تلقاه امام السد سيكون الانذار الاخير .

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

إعلان أسماء "حكام" مباريات الجولة المقبلة في "دوري أبطال آسيا"

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أسماء حكام مباريات دوري أبطال آسيا في الجولة المقبلة والتي ستبدأ الثلاثاء المقبل حيث سيواجه النصر بيروزي الإيراني بينما يواجه الهلال نادي فولاذ خوزستان ويواجه الشباب نادي نفط طهران بينما يلتقي الأهلي نادي تراكتور.

حيث كلفت لجنة الحكام طاقما عراقيا لقيادة لقاء النصر السعودي وبيروزي الإيراني يوم الثلاثاء المقبل 17 مارس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015 عن المجموعة الأولى ويتكون الطاقم من محمد قاسم ولوي صبحي ومؤيد محمد.

بينما سيدير لقاء الهلال وفولاذ طاقم استرالي بقيادة الحكم الدولي جاريد جافان ويعاونه مواطناه ناثان ألكسندر وبراد هوبسون والرابع الأردني ادهم مخادمة, ومن المقرر أن يقام اللقاء في العاصمة الإيرانية طهران على ملعب تخيتي يوم الثلاثاء 17 مارس الجاري.

وفي نفس السياق تم تكليف طاقم كوري لإدارة مباراة الشباب ونفط طهران والتي ستقام بملعب عبادان بإيران بقيادة الحكم الدولي كيم دونج ويعاونه مواطناه جيونج سانج ويانج بيونج، وحكم رابع الكويتي علي شعبان, أما مباراة النادي الأهلي والتي ستقام الأربعاء 18 مارس أمام نادي تراكتورز على ملعب الملك عبدالله بجدة فقد تم تكليف طاقماً عمانياً لإدارته بقيادة احمد أبوبكر ويعاونه من البحرين ياسر تلفت ومحمد جعفر وحكم رابع عبدالعزيز يوسف.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

جورجيوس يهدد فولاذ بـ(الثلاثي)

الرياض - عبدالإله المرحوم

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عند الحادية عشر من صباح اليوم الإثنين على متن طائرة خاصة لمدينة الأحواز الإيرانية ، وذلك استعداداً لمواجهة مضيفهم فولاد خوزستان الإيراني على ملعب تخيتي غدا الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2015 وسيترأس البعثة أمين عام النادي سامي أبوخضير.

وضم مدرب الفريق جورجيوس (يوناني) أسماء ثلاثي الفريق (يوسف السالم،ونواف العابد،سالم الدوسري) قائمة الـ (20) لاعبا التي اختارها للسفر لإيران ، وذلك بعد أن أبدوا جاهزيتهم البدنية والفنية خلال المرانين الأخيرين حيث ضمن القائمة إلى جانبهم (خالد شراحيلي، عبدالله السديري، فهد الثنيان، عبدالله الزوري، تياقو نيفيز، حمد الحمد، عبدالعزيز الدوسري، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، سعود كريري، ، خالد كعبي، كواك تاي هي، ، فيصل درويش، ديقاو، ، عبدالله الشامخ، محمد جحفلي وجورجويس سامراس).

من جانبــــــه حرص مدرب الفريق جورجورس (يوناني) على مشاهدة المباريات التي خاضها فريق فولاذ الإيراني حيث أوعز لمساعده انجيرناس سيرافيم (يوناني) متابعة فولاذ في لقاءاته الأخيرة حيث ركز على نقاط القوة والضعف والتي من شأنها أن تساعده على وضع التكتيك الذي يتناسب مع طريقة لعب فولاذ.

وكان مران الأمس قد شهد تركيز جورجيوس على الجوانب التكتيكة والفنية التي سينتهجها أمام فولاذ متابعة عضو شرف النادي الأمير نواف بن سعد إلى جانب المستشار الإداري لرئيس النادي طارق التويجري والمستشار الفني يوسف الثنيان.

وعلى صعيد آخر تقرر أن يوقع نادي الهلال يوم السابع من إبريل المقبل بمقر اليونسكو في العاصمة الفرنسية باريس عقد شراكته مع اليونسكو (منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة)، بحضور رئيس اليونسكو والعديد من الشخصيات العالمية المؤثرة ومشاهير الرياضة على مستوى العالم، وينتظر أن يتواجد بالحفل إدارة النادي والعديد من أعضاء الشرف إضافة لنجوم الفريق المعتزلين والحاليين. هذا وسيقام على هامش الحفل معرض خاص عن نادي الهلال وإنجازاته المتعددة.

من جانبه أبدى المهاجم يوسف السالم على جاهزيته لمباراة فريقه أمام فولاذ الإيراني، مشيراً إلى أنه تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها وأنه استطاع اجتياز المرحلة العلاجية، متمنياً أن يكسب الهلال نقاط المباراة الثلاث لمواصلة المشوار نحو صدارة المجموعة .

في حين قال لاعب خط الوسط حمد الحمد أن المواجهة تعد مفترق طرق لهم لاعتلاء صدارة المجموعة والفوز سيكون دافعا قوياً لتسهيل المهمة أمامهم فيما تبقى من مباريات بهذه المجموعة.

على الطرف الأخر أكد المدافع عبدالله الزوري على أن المباراة الآسيوية الماضية التي خسرها الفريق أمام السد القطري أصبحت في طي النسيان، مشيراً إلى أن أمامهم مباراة صعبة خارج أرضهم وأنهم يطمحون للعودة بالثلاث نقاط التي تعين الفريق في منافسات دوري أبطال آسيا وتعزز من موقفه.وبين أن الدوري الآسيوي لا يزال في مراحله الأولية وبداية المشوار، وأن الفرصة لا تزال قائمة للانتقال للمرحلة التي تلي الأدوار التمهيدية.

وتلقى الزوري حرجاً بعد أن طرح عليه سؤال عن سر ترديد اسمه في مباراة الهلال والفتح الماضية في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين؟ واكتفى بقوله أعذروني أن أجيب على هذا السؤال ولسان حاله يقول ( أحرجتني الجماهير حين رددت اسمي كثيرا)

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

36 ساعة مدة بقاء الهلال في «الأحواز الإيرانية»
طائرة خاصة تنقل الفريق.. والزوري: لا تبالغون في الخوف


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الرياض: فارس السبيعي ومسفر الحسيني

تطير بعثة فريق الهلال في العاشرة من صباح اليوم إلى مدينة الأحواز الإيرانية تأهبا لمواجهة فريق فولاذ خوزستان الإيراني عصر غد، الثلاثاء، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري المجموعات لدوري أبطال آسيا لعام 2015.

وستنقل الفريق الأزرق طائرة خاصة تكفلت بها إدارة نادي الهلال المكلفة، وتقرر ألا تتجاوز إقامة الفريق 36 ساعة في إيران حيث ستعود البعثة بعد نهاية المباراة مباشرة إلى الرياض.

وكان الفريق الأول قد اختتم تدريباته على ملعبه عصر أمس بمشاركة جميع اللاعبين وعلى رأسهم الثلاثي يوسف السالم وسالم الدوسري ونواف العابد والذين أبدوا جاهزية ممتازة للمشاركة في لقاء الغد بعد مشاركتهم في المناورة التي أجراها المدرب دونيس، وينتظر أن يعقد مدرب الهلال وأحد اللاعبين بعد وصول البعثة إلى إيران مؤتمرا صحافيا للحديث عن مواجهة فولاذ.

وفي شان آخر عبر عدد من لاعبي الهلال عن تفاؤلهم بالعودة بنتيجة إيجابية من الأحواز ففي البداية تحدث اللاعب عبد الله الزوري، وقال: «أعتقد أن فريقنا طرأ عليه تحسن ملحوظ في المباريات الأخيرة بعد تولي مدربنا الجديد دونيس مهامه كمدرب للفريق، ونحن عازمون على تحقيق نتيجة إيجابيه سواء بالفوز أو على الأقل العودة بالتعادل والذي سيكون إيجابيا في أسوأ الظروف».

وعن التخوف الأمني الذي يصاحب مواجهات الأندية السعودية مع نظيرتها الإيرانية، قال: «الحقيقة أنا أشارك بصفه سنوية أمام فرق إيرانية وفي مدن مختلفة وأعتقد أن مثل هذا التخوف مبالغ فيه ولكن ربما طابع التنافس السعودي الإيراني الكروي في المنطقة يكون له انعكاس على مثل هذه المباريات».

ومن جانبه أكد المهاجم يوسف السالم أنه تجاوز الإصابة وبات جاهزا للمشاركة في لقاء فولاذ وعبر عن جاهزيته لتحمل مسؤولية الهجوم الهلالي في ظل غياب المهاجمان ناصر الشمراني الغائب عن المباريات الآسيوية بداعي الإيقاف، بالإضافة إلى الغياب القسري لياسر القحطاني بداعي الإصابة.

من جهته عبر اللاعب حمد الحمد عن تفاؤله الكبير بمستقبل جيد للهلال مع المدرب اليوناني دونيس وقال: «الهلال معه سيكون أفضل مما كان عليه في عهد المدرب الروماني ريجيكامب». وأكد أنه ينتظر الفرصة المناسبة لإبراز قدراته وإمكاناته، وقال: «أنا غير مستعجل وواثق بأنه سيكون عند حسن ظن الهلاليين به».

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الهلال يبحث عن رعاة جدد.. ويستعيد مصابيه قبل مواجهة فولاذ الإيراني
مشاركة الدوسري في المواجهة الآسيوية تتحدد اليوم

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الرياض: فارس السبيعي

يجري محمد الحميداني، رئيس نادي الهلال «المكلف»، مفاوضات مع أكثر من شركة تجارية للدخول في رعاية نادي الهلال. وأشار مصدر مطلع إلى أن الحميداني بصدد الإعلان عن حزمة استثمارية جديدة لعدد من الشركات الكبيرة التي يدخل بعضها سوق الاستثمار الرياضي لأول مرة.

من جانب آخر، يجري الفريق الكروي مرانه الرئيسي اليوم تحضيرا لمواجهة فولاذ خوزستان الإيراني، والتي ستجرى بعد غد الثلاثاء في مدينة الأحواز الإيرانية في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا. وينتظر أن تغادر بعثة الهلال يوم غد الاثنين على طائرة خاصة، على أن تعود بعد نهاية المباراة مباشرة.
وكان فهد المديد، المنسق الإداري للفريق الأول، قد غادر يوم أمس إلى الأحواز لترتيب مقر إقامة الفريق. واستأنف اللاعبون تدريباتهم أمس بعد فراغهم من مباراة الفتح التي كسبوها بثلاثية نظيفة، وقدموا خلالها مستوى جيدا انعكس على معنويات جماهير النادي التي أشادت بالتطور التصاعدي الملحوظ في أداء الفريق منذ أن أشرف عليه اليوناني دونيس الذي بات يجد إشادة كبيرة من قبل جماهير النادي التي تأمل أن ينهي مسلسل النتائج السلبية التي أعقبت خروج الفريق خاسرا النهائي الآسيوي.

وشهد مران أمس عودة جميع اللاعبين المصابين وانخراطهم في التدريبات بشكل اعتيادي، وهم نواف العابد ويوسف السالم ومحمد الشلهوب، بالإضافة للاعب سالم الدوسري الذي سبقهم بيومين، وستتضح مشاركتهم في لقاء فولاذ من عدمهم بعد نهاية مران اليوم.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الدوسري والعابد خارج حسابات دونيس


الرياض: عادل القرني

ينتظر ألّا يعتمد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، اليوناني "دونيس" على ثنائي الوسط سالم الدوسري ونواف العابد خلال مباراة فريقه غدا أمام فولاذ الإيراني على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

وترجع احتمالية عدم مشاركتهما على الرغم من جاهزيتهما ودخولهما التمارين الجماعية للفريق برفقة بقية اللاعبين، إلى رغبة المدرب اليوناني في عدم تغيير التشكيلة التي دخل بها المباريات السابقة، حفاظاً على الاستقرار الفني لوسط الملعب، في ظل المستويات الكبيرة والمميزة التي يقوم بها لاعبو خط الوسط البرازيلي "تياجو نيفيز" وعبدالعزيز الدوسري.

ويأمل "دونيس" إلى إكمال اعتماده عليهما والزج باليوناني "سامراس" وخالد كعبي في خط الهجوم والاحتفاظ بالدوسري والعابد كأوراق رابحة على دكة البدلاء يمكن الزج بهما متى ما استدعت الحاجة إلى خدمات أي منهما.
ويتوقع أن يعتمد اليوناني "دونيس" على خالد شراحيلي في حراسة المرمى بعد الأداء المميز الذي ظهر به في المباريات التي شارك فيها أخيرا، حيث لم يلج مرماه أي هدف خلال ثلاث مواجهات شارك خلالها كلاعب أساسي. من جهة أخرى، تغادر بعثة الفريق صباح إلى مدينة أحواز الإيرانية استعداداً لخوض اللقاء المرتقب مع فريق فولاذ الإيراني. ميدانياً، واصل لاعبو الهلال تحضيراتهم للمواجهة المرتقبة، وسط سرية تامة فرضها "دونيس" على تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين، حيث أغلق التمرين بعد الـ15 دقيقة الأولى التي كانت مفتوحة لوسائل الإعلام، وسيواصل المدرب اليوناني نهجه خلال تدريب اليوم الذي سيؤديه الفريق على ملعب تختي في إيران الذي سيحتض المباراة

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

أسترالي لقيادة (الهلال وفولاذ) وعراقي لإدارة (النصر وبيروزي)

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

يقود مواجهة الهلال ومضيفه فولاذ خوزستان الإيراني، عن المجموعة الثالثة، المقامة يوم الثلاثاء 17 مارس الجاري، على ملعب استاد تخيتي بطهران، طاقم استرالي لإدارة مباراة بقيادة جاريد جافان، ويعاونه مواطناه ناثان ألكسندر، وبراد هوبسون، والرابع الأردني ادهم مخادمة.

فيما كلفت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم تحكيم عراقي، بقيادة محمد قاسم، ويعاونه ولوي صبحي، ومؤيد محمد، لمباراة النصر وضيفه بيروزي الإيراني، في اليوم ذاته، على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات المجموعة الأولى، في الجولة الثالثة، من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015.
كما اختير طاقم كوري جنوبي، لإدارة لقاء الشباب مع مضيفه نفط طهران يوم الأربعاء 18 مارس، على ملعب عبادان عن المجموعة الثانية، ويتكون من كيم دونج، ويعاونه مواطناه جيونج سانج، ويانج بيونج، وحكم رابع الكويتي علي شعبان.

ويقود طاقم عماني لقاء الأهلي مع ضيفه تركتور سازي تبريز، على ملعب إستاد الملك عبدالله في جدة، ويتكون من أحمد أبوبكر، ويعاونه من البحرين ياسر تلفت، ومحمد جعفر، وحكم رابع عبدالعزيز يوسف


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الأحواز العرب يرحبون بالزعيم

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

هلالكم : عبدالحكيم العضيب

يلتقي فريق الهلال السعودي بمضيفه نادي فولاد خوزستان الإيراني عصر يوم الثلاثاء 17/3/2015 في مدينة الأحواز العربية بإيران ، ويعد الفريق الهلالي أول نادي سعودي يلعب على الأراضي العربية الإيرانية وقد قدمت الجماهير الأحوازية رسالة ترحيبية بالبعثة الهلالية باللغة العربية.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

أمين النادي يترأس البعثة المغادرة إلى إيران

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الهلال يبدأ تحضيراته استعدادا لملاقاة فولاد خوزستان الإيراني

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

هلالكم : عبدالحكيم العضيب

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم الأحد تمارينه الاستعدادية لملاقاة مضيفهم فريق “فولاد خوزستان الإيراني” بعد غدٍ الثلاثاء في تمام الساعة 03:30 عصراً وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري ابطال آسيا لكرة القدم 2015م، على أن ستكون مغادرة الفريق لإيراني عبر طائرة خاصة أمنتها إدارة النادي.

وسيدخل الهلال وبجعبته ثلاث نقاط من فوز وخسارة وسيخوض اللقاء القادم وعينه فقط على النقاط الثلاث.
وقد تركز التمارين على تدريبات لياقية تبعتها مناورة على مساحة الملعب الرئيسي كاملاً وقام المدرب بتطبيق عدد من الجمل الفنية وقد شهد المران الجماعي دخول الثلاثي المصاب (يوسف السالم، نواف العابد وسالم الدوسري) بعد تشافيهم من الإصابات بفضل الله التي لحقت بهم و قبل أن ينهي المدرب اليوناني ” دونيس” التمارين طبق عدداً من الخطط التكتيكية للاعبي الوسط والهجوم والتي تشكلت بين طريقة بناء الهجمة من الخلف وإنهائها بشكل الصحيح والتصويب المباشر على المرمى من عدة جهات، وكان قد حضر نائب الرئيس السابق لنادي الهلال وعضو شرفه صاحب السمو الأمير نواف بن سعد إلى جانب المستشار الإداري لرئيس النادي المهندس “طارق التويجري”، والمستشار الفني الكابتن “يوسف الثنيان”.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

” دونيس ” يعلن قائمة العشرين لاعبا المغادرة إلى إيران


هلالكم : علي الهنيدي

أعلن مدير الجهاز الفني لكرة القدم بنادي الهلال اليوناني ” دونيس ” قائمة العشرون لاعبا المختارة للسفر إلى إيران استعدادا لمواجهة مضيفهم فريق فولاذ خوزستان الإيراني وذلك ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا .

وضمت القائمة كلاً من : خالد شراحيلي، عبدالله السديري، فهد الثنيان، عبدالله الزوري، تياقو نيفيز، حمد الحمد،
عبدالعزيز الدوسري، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، سعود كريري، يوسف السالم، خالد كعبي، كواك تاي هي، نواف العابد، فيصل درويش، ديقاو، سالم الدوسري، عبدالله الشامخ، محمد جحفلي وسامراس .

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

بوبا تواصل دعمها للهلال بطريقتها الخاصة

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

هلالكم : حسام الزهراني

وضع الشريك الصحي والراعي الرسمي لنادي الهلال “بوبا ” شعار نادي الهلال بجانب شعار بوبا في أحد المباني التابعة لهم و الواقعة بطريق الملك فهد بالرياض . وتعد شركه بوبا من الرعاة الذين تم انضمامهم هذا الموسم للنادي ،كما تواصل شركة بوبا تألقها وتميز شراكتها مع النادي حيث قامت بتوفير عدد من الأطباء الأكفاء و كذلك تكفلها لعلاج الاعبين بالنادي مثل ياسر القحطاني وسلطان البيشي،

كما تفاعلت الجماهير الهلالية مع تلك الصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر والانستقرام وقدمت الشكر الجزيل لمنسوبي شركه بوبا..

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

على متن طائرة خاصة زعيم آسيا يتوجه الى ايران


هلالكم: فارس العلياني

تقرر أن تغادر بعثة نادي الهلال غداً الاثنين متوجهة الى ايران على متن طائرة خاصة تكفل بها رئيس مجلس ادارة نادي الهلال الاستاذ محمد الحميداني وذلك استعداداً لملاقاة فريق فولاذ الايراني ، حيث يحل زعيم آسيا ضيفاً ثقيلاً على فولاذ الايراني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب تخيتي بمدينة أهواز ، وذلك في اطار مواجهات دوري أبطال آسيا للمحترفين.

ومن المنتظر عودة بعثة الفريق بعد انتهاء المباراة مباشرة وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة الشباب يوم الأحد القادم ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

جزيل الدعوات لرئيس الهلال السابق بالشفاء العاجل

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

هلالكم:محمد الحربي

طلب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ”تويتر” بالدعوة له بالشفاء لتعرضه لسعال حاد ومؤلم نتيجة إلتهاب في الرئتين وقابل ردود صادقه من جميع الجماهير السعودية عامة وجماهير الهلال خاصة،متمنين لسمو الأمير الشفاء ونسأل الله أن يجعل ما أصابه إزالة هم وتكفير ذنوب.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

14أبريل الهلال مع هجر في كأس خادم الحرمين


هلالكم:محمد الحربي

أصدرت لجنة المسابقات قائمة مواجهات دور ال16 من كأس خادم الحرمين الشريفين ليقابل نادي الهلال فريق نادي هجر على ملعب إستاد الملك فهد الدولي يوم الثلاثاء 25-6-1436ه الموافق 14أبريل عند الساعة 8:30، متمنين للزعيم التوفيق وحصد هذه البطولة الغالية.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الهلال يوقع مع منظمة “اليونيسكو”

متابعة : عبدالله أبو هادي

ينتظر أن توقع إدارة نادي الهلال عقد شراكة مع منظمة “اليونيسكو” يوم الثلاثاء الموافق 7 أبريل من العام الميلادي الجاري وذالك في العاصمة الفرنسية”باريس” وينتظر أن يحظر الحفل عدداً من الشخصيات المهمة وبعض من رجال الأعمال والمشاهير ومشاهير الرياضة في أنحاء العالم ،وسيعقد الحفل بحظور رئيسة منظمة اليونيسكو السيدة “إيرينا بوكوفا” وعدداً من أعضاء المنظمة، كما سيتواجد في الحفل إدارة النادي وعدداً من لاعبين الفريق سواءً من المعتزلين أو الحالين وعدداً من أعضاء الشرف، هذا وسيقام على هامش الحفل معرض خاص عن نادي الهلال وإنجازاته المتعددة وذالك في مقر اليونيسكو في باريس

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

سماراس يغادر الهلال


هلالكم:فارس عيسى
من المنتظر مغادرة اللاعب اليوناني جيورجوس سماراس للأنضمام لمنتخب بلاده اليونان في الفتره المقبلة استعداداً لمشاركة المنتخب اليوناني بتصفيات كأس الأمم الأوروبية التي ستقام في فرنسا العام المقبل ، كما أشارت بعض الصحف اليونانية عن أن المدرب الأرجوياني سيرجيو ماركاريان سيستدعي اللاعب سماراس في فترة إستعداد المنتخب اليوناني للتصفيات الأوروبية اللتي لم يحدد الى الآن موعد إنضمام اللاعبين للمنتخب اليوناني ، حيث سيواجه اليونان نظيره المجري في بودابست بإطار مباريات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من التصفيات الأوروبية ، حيث يحتاج المنتخب اليوناني للفوز بأي طريقة كانت إذا ما أراد الخروج المبكر من البطولة حيث يتذيل ترتيب مجموعته بنقطة واحدة من تعادل وحيد وثلاث خسائر .

وتضم مجموعة اليونان منتخب رومانيا المتصدر بعشرة نقاط وآيرلندا الشمالية بتسع نقاط ويأتي المجر في المركز الثالث بسبع نقاط وفلندا رابعة بأربع نقاط ومنتخب جزر الفارو يأتي بالمركز قبل الأخير بثلاث نقاط على حساب الإغريق انفسهم بمدينة بيرايوس اليونانية .

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

“”مالي الدنيا وشاغل الناس”
بقلم : علي شبيلي


الهلال هذا النادي العريق يزهوا اليوم بأنه أكثر أنديه المملكة جماهيرية وأغزرها بطولات وأعلاها شهره وأوفرها نجوماً ؛ فإن المتابع للوضع الراهن في الكره السعودية يعتقد بأن نادي الهلال هو الوحيد الذي يعمل وأن النادي الوحيد الذي يتعاقد مع لاعبين أجانب هو الهلال ! إن هذا الكلام لا أقوله من فراغ بل هي حقيقة يجب علينا أن نعترف بها!!! فنادي الهلال ليس كبقية أندية الوطن في التعامل الأعلامي ! فالهلال دائما تحت مجهر الأعلام ومسلط عليه الضوء بشكل كبير !

–الهلال بالمختصر :مالي الدنيا وشاغل الناس–
وأتفهم هذا الوضع المعتاد وأتفهم أيضاً لماذ فقط ( الهلال )!
إن أتيت لجماهيريته فهو الأول بدون آي نقاش !

وإن أتيت لإنجازاته فهو يغرد خارج السرب وأفضل نادي في قارة آسيا ( بلغة الأرقام )!
— لو سألوني عن أصعب مهمة في الرياضة السعودية ؟
لقلت بلا تردد هي رئاسة الهلال أو العمل في الهلال فالقرار والإعلام ملتهب والجمهور متعطش لأي إنجاز ولا يرضى مطلقا بأي إخفاق!

النجاحات تنسف عند الفشل !! لأن الفشل ليس هو المعتاد ! وإرث تاريخي صعب وضع الهلال على عرش زعامة القارة يجب الحفاظ عليه وعدم نسف جهود الأجيال المتلاحقة وعمل الرجال المستمر منذ أكثر من نصف قرن
فمن منطلق هذه ( الزعامة ) أصبح الهلال مالي الدنيا وشاغل الناس
-خبر أستقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد وخسارة الهلال لنهائي كأس ولي العهد، أخلف ضجة إعلامية كبيرة جداً.. حتى ذلك البطل لكأس ولي العهد الكل تناساه ، الأعلام والجميع لم يعتادوا على بطل غير الهلال ولا حديثاً غير الهلال .. ولاكن خلال هذه الفترة الصعبة هناك ضجة إعلامية صفراء اللون وهدفها زعزعة الكيان الهلالي لم يعرفوا بأن الهلال لم يسقط وإن سقط ( يسقط واقفاً ..ويعود بسرعة البرق )
أليس الهلال هو من عودنا بلملمة أوراقه سريعاً وبسريه تامة..
أليس الهلال هو من عودنا أن خلفه رجال أكفاء همهم مصلحة الكيان..
أليس الهلال هو ملك عرش كبرى قارات العالم ..
-كيف يسقط نادي بهذا الكيان وبهذا الصخب الجماهيري والأعلامي ..
– كيف يسقط وأسمه الهلال السعودي .. كيف لايعود وهو صاحب الألقاب المحلية والقارية
– هلالنا حتماً سيعود وحين يعود لن يرحم أحد …

ختاماً :
لأنني هلالي يحق لي كل الحق التفاخر… ومن أبسط حقوقي الغرور … وبكبرياء هلالي فإن نجوم فريقي سيعانقون منصات التتويج أبطالاً ، قريباً إن شاء الله .

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]


أنا هلاليه و أفتخر وارفع..الراس اشجع اللي للبطوله يجيبوون

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

BIN;54382F61
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shalhuob10vbfc.ahlamontada.com/
 
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأثنين 25 / 5 / 1436 هـ من الصُحف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبــدع محمد الشلهوب :: قسم داخلي : منتدى الجمهور الهلالي-
انتقل الى: