منتديات المبــدع محمد الشلهوب

متصل بأسم: زائر اخر زيارة لك: عدد مساهماتك: 1
 
الرئيسيةشبكة المبدع محماليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مواجهة ثأرية تقام على ذكرى نهائي كأس الملك لقاء «سوبر» يجمع النصر والهلال في لندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yhu♥Kalthoum
زعيم متفاعل
زعيم متفاعل
avatar

الكلب
عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 25/02/2015
العمر : 22
الموقع : شبكة يحــوالتطويريه

مُساهمةموضوع: مواجهة ثأرية تقام على ذكرى نهائي كأس الملك لقاء «سوبر» يجمع النصر والهلال في لندن   الأربعاء أغسطس 12, 2015 4:31 am

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

علي السلمي - جدة

تتجه أنظار الجماهير العربية بصفة عامة والسعودية على وجه الخصوص مساء اليوم الأربعاء صوب ملعب لوفتس رود بالعاصمة الانجليزية لندن لمتابعة أحدث مباراة كأس السوبر السعودي التي تجمع قطبي الرياض النصر «بطل الدوري» والهلال «بطل الكأس»، والتي تقام للمرة الأولى خارج حدود الوطن، ويأمل كل فريق في التتويج بلقبها للمرة الأولى، بعد أن توج الفتح بلقب النسخة الأولى على حساب الاتحاد وحقق الشباب لقب النسخة الثانية على حساب النصر.

أهمية البطولة للفريقين

وتعتبر البطولة مهمة لكلا الفريقين لاسيما أنها تأتي في بداية الموسم، حيث يطمح النصر بطل الدوري في تحقيق اللقب للمرة الأولى بعد أن خسره في النسخة الماضية بفضل ركلات الترجيح التي ابتسمت للشباب وفي نفس الوقت رد اعتباره من خسارة نهائي كأس الملك في نهاية الموسم الفائت ورفع رصيده من البطولات إلى 43 بطولة، في حين يأمل الهلال بطل الكأس في التتويج باللقب للمرة الأولى أيضًا، وخطف البطولة الثانية تواليًا من جاره ومنافسه التقليدي ورفع رصيده من البطولات إلى 56 بطولة.

10 يغيبون عن الديربي

وستشهد موقعة الديربي غياب عشرة لاعبين من الفريقين، حيث سيفتقد النصر جهود ستة لاعبين دفعة واحدة، وهم: عبدالله العنزي وإبراهيم غالب وأحمد الفريدي بداعي الإصابة، وحسين عبدالغني ومحمد عيد وحسن الراهب بسبب الإيقاف، في الوقت الذي سيفتقد خلاله الهلال لخدمات أربعة لاعبين، وهم: سعود كريري لظروف عائلية وعبدالله عطيف بداعي الإصابة وناصر الشمراني وسالم الدوسري بسبب الإيقاف.

النمسا جهزت الفريقين

وقد استعد الفريقان لهذه البطولة وبقية بطولات الموسم في النمسا، حيث قام كل فريق معسكره الخارجي هناك وخاض خلاله عددًا من المباريات الودية. فالنصر الذي دعم صفوفه بالثلاثي الدولي نايف هزازي وأحمد عكاش وعبدالرحمن الحسن إلى جانب التعاقد مع الأوروجوياني مورا ركز مدربه داسيلفا على الجوانب البدنية واللياقية والتكتيكية خلال المعسكر ورفع درجة الانسجام بين اللاعبين وتطبيق عدد من الخطط الفنية، بينما الهلال الذي تعاقد مع يونس عليوي إلى جانب الثنائي البرازيلي إدواردو وألميدا، فقد بدأ تدريباته بالرياض قبل أن يحط رحاله في معسكر النمسا الذي ركز خلاله المدرب دونيس على النواحي البدنية والفنية وتعويد اللاعبين على العديد من الأساليب الفنية.

التشكيلة المتوقعة للفريقين

ومن المتوقع، أن يمثل النصر حسين شيعان في حراسة المرمى وأحمد عكاش ومحمد حسين وعمر هوساوي وخالد الغامدي في الدفاع، وعبدالعزيز الجبرين وشايع شراحيلي وأدريان ويحيى الشهري في الوسط، ومحمد السهلاوي ونايف هزازي في الهجوم.

بينما يُتوقع أن يمثل الهلال خالد شراحيلي في حراسة المرمى، وعبدالله الزوري وكواك تاي هي وديجاو وياسر الشهراني ومحمد القرني وسلمان الفرج وأدرواردو ونواف العابد وياسر القحطاني وألميدا. وسيدير المباراة طاقم تحكيم إنجليزي مكون من كريج بوسون المباراة كحكم ساحة، بعد دخوله قائمة الحكام الدوليين في وقت سابق من العام الجاري، فيما يتواجد كمساعد أول مايك مولركي، وستيف شايلد كمساعد ثان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yahyaalameen.yoo7.com/
 
مواجهة ثأرية تقام على ذكرى نهائي كأس الملك لقاء «سوبر» يجمع النصر والهلال في لندن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبــدع محمد الشلهوب :: قسم داخلي : منتدى الجمهور الهلالي-
انتقل الى: