منتديات المبــدع محمد الشلهوب

متصل بأسم: زائر اخر زيارة لك: عدد مساهماتك: 1
 
الرئيسيةشبكة المبدع محماليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  موقع الفيفا : الهلال يتخطى النصر ويتوج للمرة الأولى في تاريخه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHALHOUB10
مؤسس المنتــدى
مؤسس المنتــدى
avatar

الماعز
عدد المساهمات : 2545
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
العمر : 25
الموقع : منتديات المبــدع محمد الشلهوب

مُساهمةموضوع: موقع الفيفا : الهلال يتخطى النصر ويتوج للمرة الأولى في تاريخه    الخميس أغسطس 13, 2015 4:18 am



[size=32][size=18][size=18][وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
توج الهلال بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه الثمين 1-0 على النصر اليوم الأربعاء على ملعب لوفتس رود بالعاصمة البريطانية لندن.

إرتدى البرازيلي كارلوس إدواردو ثوب البطل في المباراة بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 63، وذلك في ظهوره الرسمي الأول مع الفريق الأزرق الذي انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. واتسمت المباراة بالإثارة والمتعة خاصة في الشوط الثاني، الذي شهد فرصا بالجملة من كلا الفريقين ووقف القائم حائلا دون تسجيل المزيد من الأهداف في أكثر من مناسبة.

وحافظ الهلال بذلك على تفوقه على النصر للمباراة الثانية على التوالي بعدما سبق أن توج بكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي على حساب الفريق الأصفر بالركلات الترجيحية في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين.

وانضم الهلال إلى قائمة الفرق المتوجة باللقب، بعدما بات الفريق الثالث الذي يفوز بالكأس بعد فريقي الفتح والشباب اللذين فازا بالبطولة في الموسمين الماضيين.


في المقابل، أخفق النصر، الذي توج بالدوري السعودي في الموسم الماضي، في الحصول على كأس السوبر للعام الثاني على التوالي، بعدما فشل في إحراز اللقب العام الماضي بخسارته أمام الشباب بالركلات الترجيحية.

ويستهل الهلال مبارياته في الدوري السعودي بمواجهة الوحدة في 19 أغسطس/آب المقبل قبل أن يواجه لخويا القطري في 25 أغسطس/آب في دوري أبطال آسيا.. بينما يبدأ النصر حملة الدفاع عن لقبه في الدوري أمام هجر يوم 21 من نفس الشهر.

بدأت المباراة بسيطرة هجومية من الهلال، وشهدت الدقيقة العاشرة الفرصة الأولى في المباراة بعدما تلقى ياسر الشهراني تمريرة أمامية في الناحية اليسرى ليسددها مباشرة برأسه إلى إيلتون ألميدا داخل منطقة الجزاء، ولكنه سدد الكرة برعونة إلى خارج الملعب. ولم تمر سوى خمس دقائق حتى سدد كارلوس إدواردو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين حسين شيعان حارس مرمى النصر الذي أبعدها بصعوبة بالغة.

استشعر النصر الحرج، وبدأ في تنظيم صفوفه ومبادلة الهلال للهجمات، وسدد يحيى الشهري تسديدة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 17 ولكنها ذهبت في منتصف المرمى ليمسكها خالد شراحيلي حارس الهلال بثبات. وسدد أدريان ميرزيفسكي لاعب النصر تسديدة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 18 ولكنها لم تكن متقنة لتذهب إلى ركلة مرمى.

واصل النصر ضغطه في ظل تراجع من لاعبي الهلال للدفاع، ليحصل الفريق الأصفر على ركلة حرة مباشرة من على حدود المنطقة نفذها فابيان استوينوف بطريقة بارعة ولكن تسديدته ارتطمت في القائم الأيمن في الدقيقة 22. إستعاد الهلال اتزانه مرة أخرى وكاد ألميدا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 24 بعدما انطلق بالكرة من الناحية اليسرى قبل أن يسددها دون تركيز في يد شيعان.

هدأ إيقاع المباراة نسبيا، في ظل سيطرة نسبية من جانب الهلال الذي كان لاعبوه أكثر استحواذا على الكرة في أغلب الأوقات. وأهدر ألميدا فرصة أخرى في الدقيقة 37 بعدما توغل بالكرة حتى وصل بها إلى منطقة جزاء النصر، قبل أن يسدد تصويبة قوية أبعدها شيعان الذي سقطت الكرة من يده قبل أن يبعد الدفاع الكرة إلى ركلة ركنية لم تسفر عن شيء.

شهدت الدقائق المتبقية من الشوط الأول هجمات متبادلة من كلا الفريقين، ولكنها لم تسفر عن أي جديد لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

إتسمت بداية الشوط الثاني بالسخونة، فبينما أهدر ألميدا فرصة مؤكدة في الدقيقة 47، بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من محمد الشلهوب، ليضع الكرة ساقطة (لوب) خلف شيعان، الذي خرج من مرماه لملاقاته، ولكن دفاع النصر يبعد الكرة في اللحظة الأخيرة قبل أن تتعدى خط المرمى. وجاء الرد سريعا من جانب النصر بعدما سدد شايع شراحيلي تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 48 ولكنها ارتطمت بالقائم الأيمن، قبل أن تصطدم الكرة بظهر خالد شراحيلي، لترتطم الكرة بالقائم مرة أخرى وسط دهشة الجميع.

لم تمر سوى دقيقة واحدة حتى أضاع الهلال فرصة أخرى مؤكدة، بعدما قاد ألميدا هجمة منظمة، ليمرر كرة بينية إلى ياسر الشهراني داخل المنطقة الذي سدد كرة قوية ولكنها اصطدمت في القائم الأيمن، لتصل الكرة مجددا إلى ألميدا الذي راوغ الدفاع النصراوي قبل أن يسدد الكرة نحو المرمى ولكنها اصطدمت في الدفاع لتخرج إلى ركلة ركنية لم تسفر عن شيء. حصل النصر على ركلة حرة مباشرة من على حدود المنطقة في الدقيقة 51، تصدى لها فابيان الذي سددها بقوة ولكنها علت العارضة بقليل، لترتد الهجمة إلى الهلال الذي احتسبت له ركلة حرة مباشرة من الناحية اليسرى نفذها الشلهوب بطريقة رائعة ولكنها اصطدمت في القائم الأيمن ولم تجد الكرة من يتابعها في الدقيقة 53.

طالب لاعبو الهلال الحصول على ركلة جزاء، عقب سقوط إدواردو داخل المنطقة في الدقيقة 55، ولكن حكم المباراة الانجليزي كريج باوسون أشار باستمرار اللعب. حاول الأوروجواياني خورخي دا سيلفا المدير الفني للنصر بث النشاط والحيوية إلى خط هجومه فأجرى تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 58 بنزول نايف هزازي وعوض خميس بدلا من فابيان استوينوف ويحيى الشهري.

جاءت الدقيقة 63 لتشهد هدفا للهلال بعدما تلقى ياسر الشهراني الكرة في الناحية اليسرى، ليمرر كرة عرضية زاحفة إلى إدواردو، الخالي من الرقابة، الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة داخل الشباك وسط حراسة مدافعي النصر.

إندفع النصر إلى الهجوم بغية إدراك التعادل سريعا ليحصل على ركلة حرة مباشرة من على حدود المنطقة في الدقيقة 66 نفذها أدريان ميرزيفسكي الذي قذيفة مدوية على يسار شراحيلي الذي أبعدها إلى ركلة ركنية. ووقف شيعان حارس النصر حائلا دون تلقي فريقه الهدف الثاني، بعدما تصدى ببراعة لتسديدة صاروخية من خالد كعبي في الدقيقة 67، مبعدا الكرة إلى ركلة ركنية.

أجرى اليوناني جيورجيوس دونيس المدير الفني للهلال التبديل الأول لفريقه في الدقيقة 68 بنزول عبدالعزيز الدوسري بدلا من محمد الشلهوب. وكاد ألميدا أن يضيف الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 73 بعدما تلقى الكرة داخل المنطقة، ولكنه سدد كرة ضعيفة ذهبت في أحضان شيعان. وفي الدقيقة 76، أجرى دونيس تبديله الثاني بنزول فيصل درويش بدلا من خالد كعبي.

ثم أضاع السهلاوي فرصة محققة للنصر في الدقيقة 78 بعدما سدد من على حدود المنطقة ولكن أمسكها شراحيلي على مرتين. وأجرى دونيس تبديله الثالث والأخيرة في الدقيقة 84 بنزول محمد القرني بدلا من إدواردو لتدعيم خط دفاعه.

شهدت الدقائق الأخيرة محاولات مستميتة من جانب النصر لإدراك التعادل ولكن دون جدوى لينتهي

[size=24] اللقاء بفوز صعب للهلال.

لزيارة موقع الفيفا





[/size]
[/size]
[/size][/size]
[size=32]ألف مبروك [/size]
[size=32] 56 [/size]
[size=32]بطولة [/size]
[size=32]وهلالنا [/size]
[size=32]من[/size]
[size=32]يطوله[/size]




[size=18][size=18][size=24][وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة][/size][وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة][وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة][/size][/size]



دمتم بود


أنا هلاليه و أفتخر وارفع..الراس اشجع اللي للبطوله يجيبوون

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

BIN;54382F61
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shalhuob10vbfc.ahlamontada.com/
 
موقع الفيفا : الهلال يتخطى النصر ويتوج للمرة الأولى في تاريخه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبــدع محمد الشلهوب :: قسم داخلي : منتدى الجمهور الهلالي-
انتقل الى: